بلعيد..استفزازات نظام المخزن المغربي للجزائر خيانة عظمى

اصدت اليوم جبهة المستقبل بيان إدانة شديد اللهجة ضد الاستفزازات الممنهجة لنظام المخزن المغربي اتجاه الجزائر ، حيث اكد رئيس جبهة المستقبل عبد العزيز بلعيد ان الحزب يدين جميع الإستفزازات المستمرة والممنهجة من طرف نظام المخزن من خلال ما قام به السفير المغربي في الأمم المتحدة خلال المناقشة العامة للإجتماع الوزاري لحركة عدم الإنحياز بدعمه لحركة صنفتها الدولة الجزائرية بحركة إرهابية تدعوا إلى إنفصال جزء لا يتجزء من ترابنا الوطني .
إن هذه الممارسات المخزية التي ينتهجها نظام المخزن والتي لا تعكس أبدا روابط الأخوة التي تربطنا والشعب المغربي الشقيق والتي تندرج في سلسلة الخيانات التي ألفناها فبعد بيع القضية الفلسطينية ها هو نظام المخزن المتهالك المتكالب اليوم ضد وحدة وهوية الشعب الجزائري الذي يعي كل الوعي ما تحيكه مخابر أعداء الجزائر التي ستبقى عصية عليهم بفضل إيمان وإخلاص كل بناتها وأبنائها المخلصين .
إن الشعب الجزائري الأبي الواحد الموحد بكل ثوابته الوطنية الذي إختار بكل حرية سلك طريق المؤسسات الدستورية والسير قدما في طي صفحات الماضي وبناء جزائر جديدة ، لن تأثر فيه مناورات جهات معلومة التوجيهات تسعى منذ سنوات لضرب وحدة وإستقرار بلادنا .
كما تدعوا جبهة المستقبل الشعب الجزائري إلى الوحدة والتماسك والتآزر والوقوف مع كل مؤسساته في ظل هذه المؤامرات التي تحاك ضد الوطن الذي لا يمكن بناءه دون زرع الإستقرار والطمأنينة في كل شبر من أرضنا الطاهرة المسقية بدماء الشهداء. .

مقالات ذات صلة