JOTUN تطلق مجموعة ألوانها الجديدة 2025 “NUANCES” في الجزائر

سميرة بوجلطي

 

  أطلقت شركة JOTUN ، إحدى الشركات الرائدة في مجال الطلاء والدهانات في العالم، اليوم بالعاصمة، مجموعة ألوانها الجديدة لعام 2025، والتي تحمل تسمية “NUANCES”. تتكون هذه التشكيلة من 30 لونًا مقسمة على ستة أقسام (الأزرق، الرمادي، الخوخ، الأصفر، البيج والأخضر)، كل منها تقدم أربعة ظلال بشدة متفاوتة وتدرج لوني مميز. من خلال هذه المجموعة، تحتفل JOTUN بتفاصيل الألوان ودرجاتها الدقيقة التي تساعد في تحديد جو المكان والأجواء الداخلية للمنزل.

 

وخلال سهرة مليئة بالألوان، وبحضور ضيوف متميزين، تم الكشف عن المجموعة من خلال أعمال فنية رائعة كبيرة الحجم، صممتها خصيصًا الفنانة الرسامة راضية بوزيدي Radia BZ Art. صور داخلية تضيف 30 لونًا للحياة في المنزل. من خلال توسيع المجموعة الجديدة للوحة الألوان الغنية لـ JOTUN، تعتمد التشكيلة المميزة ، على المبادئ الأساسية لنظرية الألوان. وتقدم نصائح عملية وملهمة حول استخدام الطبقات والألوان الأحادية اللون وكثافة متفاوتة لخلق عمق وتأثير بصري مذهل.

 

وأوضحت السيدة يسرى إيفور، المكلفة بالإعلام لدى JOTUN الجزائر في كلمتها “أن الألوان الزاهية يمكن أن يكون لها تأثير بصري أكثر وضوحًا، ولكن حتى التغيير البسيط في اللون يمكن أن يغير المزاج”. “نتفاعل مع الألوان والدرجات التي نصادفها يوميًا، سواءً على المستوى الواعي أو اللاواعي” ، مضيفة أنه “في منازلنا وجدراننا، غالبًا ما تُحدث هذه الاختلافات الدقيقة فروقات كبيرة” .

 

وقد تم اختيار الألوان الجديدة بعناية، ويمكن استخدامها لسرد قصص جديدة داخل المنازل والمساحات المختلفة ، فهي تشجع على الانغماس في جو من الدفء والسكينة. وبين الشعور بالهدوء والأناقة على مدار العام، تغلف هذه الإبداعات الفريدة المنازل بالنعومة والراحة كما تحول المساحات أيضًا إلى ملاذ آمن أين تلتقي الأناقة والهدوء بتناغم.

 

 

سلسلة من المعارض لتقديم مجموعة NUANCES

 

سيتم الكشف عن مجموعة ألوان NUANCES من خلال سلسلة من المعارض، والتي ستقام في كل من أنحاء العالم التي تتواجد فيها JOTUN: أوروبا، أفريقيا، جنوب شرق آسيا، الشرق الأوسط والصين.

 

وسيضم كل معرض تركيبًا مذهلاً وملهمًا، يضم مجموعات من الأشكال ثلاثية الأبعاد وكبيرة الحجم – الأعمدة والستائر والأقواس – التي تجسد مجموعات الألوان في NUANCES. سيجد الزوار قطعا نحتية جذابة تعبّر بشكل خفي عن المساحات المختلفة للمنزل، ويتم تفكيكها إلى أشكال مجردة، ما سيشجع الزوار على الدخول واستكشاف عالم الألوان والجمال اليومي بتفاصيله البسيطة.

 

الابتكار والجودة في خدمة السوق الجزائرية

 

تتواجد العلامة التجارية JOTUN في السوق الجزائرية منذ عام 2011، حيث قامت بتزويد العديد من المشاريع المميزة وآلاف المنازل بالدهانات والطلاءات عالية الجودة. ومن خلال مواصلة توسيع شبكة التوزيع الخاصة بها، اكتسبت شركة JOTUN حصة سوقية كبيرة في الجزائر. مع أكثر من 70 نقطة بيع منتشرة عبر مختلف مناطق الوطن، تقدم هذه العلامة التجارية النرويجية مجموعة واسعة من المنتجات والحلول الوقائية وطلاءات الأرضيات والخرسانة، بالإضافة إلى الطلاءات على شكل مساحيق.

 

نبذة عن JOTUN :

 

تأسست شركة JOTUN عام 1926 في سانديفيورد، جنوب شرق النرويج، وهي واحدة من أكبر شركات الدهانات في العالم. تتواجد منتجاتها على الجدران الداخلية والخارجية في أكثر من 100 دولة حول العالم. وبفضل تاريخها الطويل في البحث المبتكر وإنشاء الألوان، تشتهر شركة JOTUN بالجمال الفني لطلائها، فضلاً عن الحماية والمتانة التي توفرها طلاءاتها. ولهذا السبب أصبحت العلامة التجارية المفضلة للطلاء للعديد من المواقع والمباني التاريخية حول العالم. باعتبارها عملاقًا في الصناعة المحلية، تشارك الشركة بنشاط في المشهد الإبداعي في النرويج، وتلعب دورًا رائدًا في المعارض والتصاميم الداخلية في جميع أنحاء العالم.

 

نبذة عن JOTUN الجزائر:

 

تعد شركة Jotun Technover P SPA شركة تابعة لشركة JOTUN A/S، وتنتمي جغرافيًا إلى منطقة الشرق الأوسط والهند وأفريقيا. تأسست الشركة في عام 2011 كشركة تجارية، بحصة 70 بالمائة من JOTUN A/S و 30 بالمائة من الشريك الجزائري المحلي، Alusys SARL. تعمل في مجال الديكور والحماية، وتعد من أهم شركات الدهانات في الجزائر.

من أجل تعزيز التزامها في السوق الجزائرية، تم إنشاء مصنع في المنطقة، بالشراكة مع مجموعة JOTUN (النرويج)، وشركة SPA Med Investment Holding، وشركة SARL Alusys الجزائر. يقع هذا المصنع المجهز بأحدث التقنيات في المنطقة الصناعية فريحة في تيزي وزو، وهو يعمل بطاقة إنتاجية تزيد عن 20 مليون لتر.

ويعتبر هذا أول استثمار أجنبي مباشر في مجال إنتاج الطلاء في الجزائر، بتمويل إجمالي يتجاوز مليار دينار جزائري. وقد مكنت هذه المبادرة من خلق أكثر من 100 فرصة عمل مباشرة وأكثر من 500 فرصة عمل غير مباشرة من خلال شبكتها من الموزعين (أكثر من 70 متجرا في جميع أنحاء الوطن) والمهنيين، مما ساهم في تعزيز الاقتصاد المحلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *