Ooredoo الراعي الرسمي لقمة CX SUMMIT 2024 المخصصة لتجربة الزبائن

سميرة بوجلطي

بصفتها مؤسسة في طليعة التحول الرقمي في الجزائر، شاركت Ooredoo كَراعٍ لقمة CX SUMMIT، التي جرت فعالياتها يوم 18 سبتمبر 2024 بالجزائر العاصمةحيث تعد فرصة للمؤسسات والمهنيين للالتقاء ومناقشة التحديات والفرص لتحسين تجربة الزبائن.

خلال هذه الفعالية، شاركت ممثلة Ooredoo السيدة إيزابيل هاجري، المديرة التنفيذية للتسويق، في حلقة نقاشية حول موضوع: “تأثير القيادة في تحديد تجربة الزبائن“، عرضت خلالها التجربة الكبيرة لـOoredoo في مجال إدارة تقييم الآداء بشكل عام وتجربة الزبائن بشكل خاص.

كما شارك كل من السيد كريم رميلة، مدير خدمة الزبائن، والسيد محمد المهدي لعلاوي، نائب المدير المكلف بتجربة الزبائن في ورشة عمل بعنوان “تقييم الزبائن لآداءالخدمة بين الممارسة والتطبيق“.

بخبرتها الرقمية المعترف بها والتزامها بدعم التحول الرقمي في الجزائر، قامت Ooredoo برعاية هذا الحدث، الذي يتماشى مع استراتيجيتها التي تركز على تحسين تجربة الزبائن. وتهدف هذه المشاركة إلى المساهمة في رفع معايير القطاع وتعزيز التحول الرقمي في الجزائر.

تجدر الإشارة إلى أن المهمة الرئيسية لقمة تجربة الزبائن CX Summit هي الجمع بين المهتمين والمهنيين في هذا المجال من مختلف التخصصات والصناعات للتواصل والتعلم والمشاركة والعمل معًا على الارتقاء بمعايير تجربة الزبائن وجودة الخدمة.

من خلال هذا الدعم، تعزز Ooredoo التزامها بالمساهمة الفعالة في النمو الاقتصادي للبلاد ودعم المبادرات التيتهدف إلى تعزيز إمكانات الجزائر في مختلف القطاعات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *