Ooredoo تثمن “المقاولاتية النسوية” وتحول فضاءاتها إلى معارض فنية

سميرة بوجلطي

 

للسنة الثانية على التوالي، تحتفل Ooredoo، المؤسسة المشجعة للابتكار والتميز في مجال المقاولاتية النسوية في الجزائر، باليوم العالمي لحقوق المرأة، الذي يصادف 8 مارس من كل سنة، وذلك من خلال تسليط الضوء على المشوار المتميز للنساء الجزائريات في مختلف قطاعات النشاط.
وفي هذه الطبعة الجديدة، التي وُضعت تحت شعار “8 معارض مشروعي 2023″، فتحت Ooredoo ابواب فضاءاتها المتواجدة في كل من الجزائر العاصمة، الأغواط، البليدة، تيميمون، تقرت، قالمة ووهران لثماني (8) جزائريات نجحن بامتياز في تجسيد مشاريعهن بفضل ابداعهن وروحهن المقاولاتية المبتكرة.
ابتداء من يوم الأربعاء 08 مارس الى غاية يوم الجمعة 10 مارس 2023 ستتاح للنساء المقاولات الثمانية المنتقاة فرصة عرض منتجاتهن المتنوعة، بما في ذلك المنسوجات، ومستحضرات التجميل الطبيعية والبيولوجية، والفن التشكيلي، والخياطة، على الزبائن محولة بذلك فضاءات Ooredoo إلى معارض فنون حقيقية.
ككل سنة، تحتفي Ooredoo باليوم العالمي لحقوق المرأة من خلال تكريم النساء الجزائريات اللواتي تميزن في مختلف قطاعات النشاط.
من خلال هذه المبادرة، تتقدم Ooredoo بأطيب تمنياتها لجميع النساء الجزائريات وتؤكد مرة أخرى عن مكانتها كمؤسسة مواطنة ملتزمة الى جانب النساء من اجل تجسيد أحلامهن على ارض الواقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *