Ooredoo تكرّم سيدات نادي الابيار لكرة اليد

سميرة بوجلطي

ظّمت مؤسسة Ooredoo يوم أمسبمقرها بالجزائر العاصمة حفلاً تكريميًا على شرف سيدات نادي الابيار لكرة اليد بعد الموسم الرياضي المتميز والذي تكلّل بثلاث ألقاب (البطولة الجزائرية والكأس الممتازة الجزائرية والكأس العربية).  

تميز حفل التكريم بحضور المدير العام لمؤسسة Ooredoo الجزائر، السيد روني طعمه وإطارات المؤسسة، الذين خصُّوا اللاعبات ورئيس النادي والطاقم الفني والإداري للفريق باستقبال حار.

تقديراً لهذه الثلاثية التاريخية، كرّمت مؤسسة Ooredooنادي الأبيار لكرة اليد من خلال تقديم هدايا لمسيريه وكافة الطاقم عرفانا لمجهوداتهم وتفانيهم في البطولة الوطنية وافتكاكهم اللقب الرابع على التوالي بالإضافة إلى الكأس الممتازة وكذا تسجيلهم نتيجة متميزة على الصعيد الجهوي ليحرز النادي بذلك للمرة الأولى في تاريخه كأس الأندية العربية.

تهنئ مؤسسة Ooredoo نادي الابيار لكرة اليد على الموسم الرياضي المتميز وهذا التتويج الكبير وتؤكد التزامها الثابت من أجل تطوير وترقية الرياضة وكذا المواهب الشابة في الجزائر.

تجدر الإشارة إلى انه بتاريخ 15 جانفي 2024، وقّعت مؤسسة Ooredoo عقد رعاية مع نادي بلدية الابيار لكرة اليد خلال حفل أقيم بالجزائر العاصمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *