Ooredoo تُقدّم اخر عروضها وحلولها التكنولوجيّة للزوار

سميرة بوجلطي

تُواصل مؤسسة Ooredoo الجزائر تسجيل حضورها في التظاهرات الاقتصادية الوطنية الكبرى، وتشارك في الطبعة الخامسة والخمسين لمعرض الجزائر الدولي الذي تجرى فعالياته إلى غاية 29 جوان 2024 بقصر المعارض الصنوبر البحري بالجزائر العاصمة.

هذه التظاهرة الاقتصادية المُنظمة تحت الرعاية السامية لرئيس الجمهورية       السيد عبد المجيد تبون، تجمع متعاملين اقتصاديين جزائريين وأجانب من مختلف القطاعات للترويج لمنتجاتهم وابتكاراتهم التكنولوجية.

تُشارك Ooredoo في هذه الطبعة الخامسة والخمسين لمعرض الجزائر الدولي بجناح خاص، حيث تقدم الفرق التجارية آخر عروض المؤسسة وحلولها التكنولوجية للعارضين والزوار.

يضم جناح Ooredoo كذلك فضاءين ترفيهيين:

1. فضاء تنشيط مخصص لنادي مولودية الجزائر:

بصفتها الراعي الرسمي لعميد الأندية الجزائرية، تقدم Ooredooللمشجعين والزوار فرصة اكتشاف تجربة غامرة بألوان نادي مولودية الجزائر.

2. فضاء الألعاب الإلكترونية:

يمكن لعشاق ألعاب الفيديو والزوار تجربة أحدث الألعاب وتكنولوجياتها من خلال فضاء Gaming، الذي يسلط الضوء على الابتكار والترفيه الرقمي.

من خلال مشاركتها في هذا الحدث الاقتصادي، تؤكد Ooredoo على مكانتها كمتعامل اقتصادي هام في السوق الجزائرية وتؤكد التزامها بتقديم حلول تكنولوجية مبتكرة تلبي احتياجات زبائنها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *