Ooredoo والهيئة الوطنية لترقية الصحة وتطوير البحث تشرفان على إعادة وضع حيز الخدمة مركز الرعاية النفسية ببن طلحة

سميرة بوجلطي

دعماً للمبادرات ذات التأثير البالغ في المجتمع، رافقتمؤسسة Ooredoo الهيئة الوطنية لترقية الصحة وتطوير البحث (FOREM) يوم الاثنين 16 سبتمبر 2024 لإعادة وضع مركز الرعاية النفسية محمد حجاج الكائن مقره ببن طلحة، حيز الخدمة والذي شَهِد أشغال ترميم هامة مولتها مؤسسة Ooredoo.

تزامنًا مع الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، كان لمَراسِم إعادة وضع المركز حيز الخدمة طابعٌ خاصٌ للغاية، حيث تم تنظيم حفل ومأدبة غداء على شرف الأطفال اليتامى والمحتاجين، بحضور رئيسة الهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة (ONPPE) السيدة مريم شرفي، رئيس الهيئة الوطنية لترقية الصحة وتطوير البحث FOREM، البروفيسور مصطفى خياطي، وكذا مدير الشؤون المؤسساتية لـمؤسسة Ooredoo، السيد رمضان جزايري.

ترسّمت إعادة وضع المركز حيز الخدمة بزيارة لمختلف أجنحة المركز التي استفادت من أشغال التجديد، متبوعة بالكشف عن اللوحة التذكارية المخصصة لهذا الحدث، وقد طبع هذه المراسم جوٌّ من البهجة، أضفاه الأطفال المتواجدون، ما عمّق فخر مؤسسة Ooredoo بالتزامها وتفانيها في الأعمال المواطنة الهادفة.

وقد تمثل هذا الالتزام في مساهمة مالية معتبرة قدمتها مؤسسة Ooredoo بغرض تحديث البنية التحتية للمركز وتجهيزاته، والذي كان منذ إنشائه في سبتمبر 1997 ملجأ للدعم النفسي للأفراد المحتاجين للرعاية. بفضل الأشغال المنجزة فيه وتجهيزاته الجديدة، سيتمكن المركز من الاستمرار في تقديم خدمات نفسية عالية الجودة، مما يعزز التزامه تجاه المجتمع.

وبهذه المناسبة، صرح البروفيسور مصطفى خياطي، رئيس الهيئة الوطنية لترقية الصحة وتطوير البحث FOREM:

توَدُّ الهيئة الوطنية لترقية الصحة وتطوير البحث FOREM أن تعرب عن عميق امتنانها لشريكها Ooredoo نظير الهبة المالية المعتبرة التي تقدمت بها والتي ساهمت بشكل كبير في تجديد مبنى مركز الرعاية النفسية وتجهيزاته. وبفضل هذه المرافقة، أصبح المركز التابع لـFOREM في وضع يسمح له بتوفير بيئة أكثر حفاوة وعناية للمستخدمين، فضلاً عن تقديم الدعم النفسي الأساسي لمن هم في حاجة ماسة له.

وتجدر الإشارة إلى أن الشراكة بين مؤسسة Ooredooوالهيئة الوطنية لترقية الصحة وتطوير البحث FOREMوالهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة ONPPE ممتدة لعدة سنوات، شاهدة على العديد من الأعمال التضامنية لصالح الأطفال اليتامى والمحتاجين أو الذين يعانون من اضطرابات أو أمراض مزمنة.

للتذكير، نظمت مؤسسة Ooredoo والهيئة الوطنية لترقية الصحة وتطوير البحث FOREM، بالشراكة مع الهيئة الوطنية لترقية وحماية الطفولة ONPPE، عشية عيد الأضحى 2024، عملية توزيع هدايا على تلاميذ مدرسة ابتدائية بعين بوسيف بولاية المدية، من زملاء الصف للأطفال الذين راحوا ضحايا مأساة منتزه الصابلات.

في نفس السياق، منحت مؤسسة Ooredoo للهيئة الوطنية لترقية الصحة وتطوير البحث هبة مالية من اجل اقتناء الأضاحي لفائدة العائلات المعوزة والأطفال اليتامى وتمكينهم من أداء شعيرة الأضحية والاستمتاع بفرحة العيد.

وباعتبارها مؤسسة مواطنة، تعمل Ooredoo على تعزيز وترقية مبادرات التضامن والمساعدة المتبادلة وتؤكد التزامها القوي بالأعمال ذات المنفعة العامة لصالح وداخل المجتمع الجزائري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *