OPPO تطلق هاتفها الجديد Reno8T

سميرة بوجلطي

  1. OPPO تطلق هاتفها الجديد Reno8 Tبكاميرا بورتريه 100

 

أعلنت OPPO عن إطلاقها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا طرازين جديدين من سلسلة الهواتف الذكيّة الرّائدة Reno وهما Reno8 T و Reno8 T 5G.

هاتف Reno8 T OPPO يلتقط الصّور بدقّة عالية

يعتبر Reno8 T أوّل هاتف ذكيّ من سلسلة Reno يشمل كاميرا بورتريه بدقّة 100 ميجابكسل، و كاميرا سلفي بدقة 32 ميجابكسل وعدسة صغيرة بدقة 2 ميجابكسل تسمح بتكبير الصّورة من 20 إلى 40 مرّة. يمكن للمستخدمين التقاط صور شخصيّة عالية الجودة مع إمكانية تأطيرها بحريّة. كما يتميّز الهاتف بتقنيات محسّنة في مجال التّصوير ووظائف معزّزة بأحدث خوارزميّات الذّكاء الاصطناعي مثل AI Portrait Super Resolution و Bokeh Flare Portrait و Selfie HDR و AI Portrait Retouching و Flash Snapshot .

تصميم جديد وملمس ممتاز

هاتف OPPO Reno8 T متوفر بلونين متميّزين: برتقالي وأسود ليليّ. ويعتمد الأوّل في غلافه الخلفيّ على تصميم من الجلد المصنوع من الألياف الزجاجية، أمّا الهاتف باللّون الأسود الليليّ فهو يتميّز
بملمس ناعم بفضل تقنية OPPO Glow. إضافة إلى ذلك، توفّر تقنية OPPO Orbit Light
المحسّنة خمسة إعدادات مختلفة للإشعار يمكن تخصيصها حسب الحاجيات.

أداء فائق لتجربة أكثر سلاسة

من بين الوظائف المحسّنة في هاتف Reno8 T نجد محرّك الحوسبة الديناميكيّ الذي طوّرته OPPO والذي يوفّر نظام تشغيل أكثر سلاسة لتحسين تجربة المستخدم. تم اختبار الهاتف على مدى 48 شهرا من أجل حماية وتشغيل فائق.
بفضل بطارية عالية السعة 5000 مللي أمبير في الساعة وتقنية الشّحن السّريع SUPERVOOCTM بقوة 33 واط، يمكن شحن الهاتف بنسبة 100٪ في 67 دقيقة . يأتي الجهاز بذاكرة RAM بسعة 8 جيجابايت بالإضافة إلى تخزين ROM بسعة 256 جيجابايت، مع إمكانية توسيع قدرة ذاكرة RAM.
يحتوي هاتف Reno8 T على شاشة AMOLED مقاس 6.4 بوصة مع معدّل تحديث 90 هرتز.
كما يوفّر مكبّر الصّوت استريو المزدوج صوتا مثاليا مع إمكانية التّضخيم بنسبة 40٪ إضافية بفضل تقنية Ultra Volume.

هاتف OPPO Reno8 T 5G : كاميرا بورتريه بدقة 108 ميجابكسل ونظام تصوير فائق الوضوح

يأتي الهاتف الذكي Reno8 T 5G مع شاشة منحنية وغطاء خلفي ثلاثي الأبعاد ذي ملمس ناعم.
وهو يوفّر أفضل الوظائف في مجال التشغيل وراحة الاستعمال وعرض المحتوى. كما يتميّز الهاتف بنظام التّصوير فائق الوضوح Ultra Clear الخاصّ به.
تتميّز شاشة الهاتف بالسلاسة والاستجابة الفائقة، مع معدّل تحديث يبلغ 120 هرتز،

إضافة لعرضها مليار لون بدقّة FHD+. توفّر الشاشة تفاصيل فائقة الوضوح، مع خوارزميّات خاصّة بحماية العين.
وخضع كلّ جهاز لأكثر من 320 اختبار جودة وأكثر من 110 اختبار موثوقية قصوى لضمان أكبر قدر من المتانة والاستدامة.
يحتوي الهاتف على كاميرا بورتريه بدقة 108 ميجابكسل وعدسات دقيقة محسّنة 40 مرّة إلى جانب كاميرا سلفي بدقة 32 ميجابكسل وعدسة صغيرة بدقة 2 ميجابكسل. مع استخدام تقنية NonaPixel Plus وخوارزمية AI Portrait Super Resolution، تلتقط كاميرا البورتريه صورا فائقة الوضوح كما تسمح بإمكانيات تأطير الصّورة واستغلالها أو تكبيرها 40 مرّة لكشف تفاصيل دقيقة.
يمكن شحن الهاتف بنسبة 100٪ في 44 دقيقة باستخدام الشّحن السّريع SUPERVOOCTM بقوة 76 واط، يمكن للبطارية التي تبلغ 4800 مللي أمبير في الساعة توفير ما يصل إلى 389 ساعة في وضع الاستعداد. كما يمكن لجهاز Battery Health Engine إطالة عمر البطارية لما يصل إلى 1600 دورة شحن، وهو ضعف ما وصلت إليه الصّناعة حاليّا.
تم تجهيز Reno8 T 5G بذاكرة RAM سعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين ROM بسعة 256 جيجابايت، يمكن توسيعها إلى حد 1 تيرا أوكتي بواسطة بطاقة SD. وهو مدعوم بمنصّة الهاتف الجوّال المتطوّرة Qualcomm®️ Snapdragon™️ 695 5G التي توفّر أداء قويا وفعّالا لاتّصالات الجيل الخامس والاستخدام اليوميّ. كما يحتوي الهاتف على مكبّر صوت استريو مزدوج يمكن تضخيمه بتقنية Ultra Volume. سيتوفر OPPO Reno8 T 5G بلونين Sunrise Gold و Midnight Black.

راحة وأمان مع نظام ColorOS 13الجديد

يتم تشغيلReno8 T و Reno8 T5G بأحدث إصدار من نظام ColorOS 13 الّذي يوفّر ميزات أكثر ذكاء في تجربة Android بكلّ راحة وأمان. ويمكن للمستخدمين الآن التحكّم في Spotify من الشّاشة دائمة الاشتغال. كما يمكن لتقنية Screen Translate التي تستخدم Google Lens ترجمة محتويات الشّاشة بأكملها بنقرة واحدة فقط. أما عن مجال الأمان والخصوصيّة، يمكن لتقنية Auto Pixelate التعرّف تلقائيا على المعلومات الحسّاسة من أجل تأمين خصوصيّتها بنقرة واحدة إضافة إلى حماية البيانات الخاصّة وتقليل مخاطر الفقدان أو الكشف بكلمة السرّ.
وبفضل هذه الميزات المتقدّمة، تمّت المصادقة على خاصيّات هذا الهاتف من قبل هياكل عالميّة، مثل ISO و TRUSTe و ePrivacy.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *