“إل جي إلكتـــرونيكــس الجــزائر” تقدم حلول تكييف الهواء المركزية للمباني في المعرض الدولي BATIMATEC

سميرة بوجلطي

 

تسجل شركة “إل جي إلكترونيكس الجزائر” مشاركتها في الطبعة”إل جي إلكتـــرونيكــس الجــزائر” تقدم حلول تكييف الهواء المركزية للمباني في المعرض الدولي BATIMATEC الـ25 من المعرض الدولي للبناء ومواد البناء والاشغال العمومية “باتيماتيك” ، الذي ينظم في الفترة من 7 إلى 11 ماي 2023 بقصر المعارض الصنوبر البحري بالعاصمة. وبالمناسبة، نظمت شركة “إل جي الجزائر”، اليوم، في قاعة “دار الجزائر” بـ “صافكس” ، ندوة صحفية لتقديم أحدث حلول تكييف الهواء المركزية ، والمصممة خصيصا لتلبية احتياجات السوق الجزائري.

وقد قام العملاق الصناعي الكوري الجنوبي ، بتقديم تفاصيل حول حلول تكييف الهواء المركزية الفعالة الخاصة بالشركة، والتي تعد مناسبة بشكل خاص للمباني التجارية الكبيرة وبنايات المكاتب، الفنادق، المستشفيات ومراكز التسوق وهذا بحضور أصحاب المؤسسات ومختلف الفاعلين الاقتصاديين.

من بين حلول تكييف الهواء التي تم عرضها، فقد تم تسليط الضوء على نظام GHP (مضخة حرارة الغاز). هذا النظام يعتمد على الغاز الطبيعي لتشغيل محرك حراري في مجال السيارات. وهي الميزة المتطورة التي تجعل الأنظمة ذات كفاءة عالية من الناحية الطاقوية .

 

شركة “إل جي الكترونيس الجزائر” الوفية دائما لعملائها من خلال الإستماع لهم، عرضت في جناحها بمعرض Batimatec ، تشكيلة متنوعة من حلول تكييف الهواء المركزية الموجهة للمساحات الجماعية والمنازل. وبفضل التكنولوجيا المتطورة، “إل جي” Inverter ، توفر هذه المجموعة فعالية عالية في استخدام الطاقة وراحة لا مثيل لها ، مما يجعل مكيفات الهواء من “إل جي” الأكثر كفاءة في السوق.

وتمثل تكنولوجيا Inverter ، التقنية المتطورة من LG، نظام إدارة يعدّل ويكيف قوة ضاغط نظام تكييف الهواء وفقًا للاحتياجات الحقيقية لمساحة معينة مع تقليل استهلاك الكهرباء ، مما يمنح الحياة لنظام تكييف الهواء عالي الأداء وبطاقة أقل .

كما تطبق “إل جي الجزائر” أيضًا حلولًا مبتكرة تتكيف مع كل احتياجات عملائها والسوق الجزائري أيضا.وتتجسد حلول VRF (تدفق المبردات المتغير) من “إل جي”، في Multi V5 المسجلة كعلامة تجارية ، وهي تشكيلة تكييف الهواء الفعالة من حيث التكلفة وسهلة التركيب وواحدة من أكثر أنظمة تكييف الهواء تنوعًا وقوة. وفي الواقع ، فهي مجهزة بالعديد من الابتكارات التكنولوجية المتحصلة على براءة اختراع والتي تقلل خسائر المردودية إلى الحد الأدنى مع توفير دائما للطاقة وموثوقية استثنائية. وقد تم اقتراح هذا الحل للمهنيين والصناعيين كحل قوي وفعال لتكييف الهواء للتركيبات المختلفة ولجميع أنواع المباني.

من خلال كل هذه الميزات، تقدم “إل جي” أيضًا نظام LG Multi F للسكنات الخاصة أو الترقوية. ويعمل هذا النظام على تبريد أو تدفئة المنزل بأكمله أو كل غرفة بشكل مستقل عن طريق تركيب وحدة خارجية واحدة تدعم ما يصل إلى خمس وحدات داخلية. كما تمتاز بالفعالية والأناقة ، وتتناسب تمامًا مع أي نوع من المساحات مع العمل بمستوى ضوضاء منخفض يمكن تقليله بشكل أكبر عن طريق تفعيل الوضع الليلي الصامت.

 

بالإضافة إلى كل هذا ، طورت “إل جي الكتورنيكس” مجموعة من مكيفات الهواء للاستخدام التجاري ، مثل LG Mono-Split بغلاف خاص ونظام صرف أنبوبي والذي يوفر العديد من المزايا ، بما في ذلك الكفاءة الاستثنائية وتوفير الطاقة بشكل كبير والتبريد الدقيق والسريع ، وذلك بفضل يتم ضبط التشغيل وفقًا لدرجة الحرارة المختارة والتدفئة القوية لراحة أفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *