إل جي تبتسم للعالم بهوية علامتها التجارية الجديدة

سميرة بوجلطي

 

كشفت إل جي إلكترونيكس عن التوجه جديد لعلامتها التجارية والممثلة في هوية بصرية جديدة ، مما سيسلط الضوء بشكل أكبر على مبدا Life’s Good لمظهر أكثر ديناميكي وشبابا عبر جميع نقاط التواصل مع الزبائن المادية والرقمية منها.

حسب البيان تسلم الموقع نسخة منه

و في اطار الإرشادات الجديدة للعلامة التجارية ، والتي تمت مشاركتها مع الموظفين في جميع أنحاء العالم، حددت LG الاتجاه الجديد للعلامة التجارية لتكون محبوبة من قبل العملاء في جميع البلدان وبين جميع الأجيال، بما في ذلك جيل Z ، و بذلك هي تقوم بترسيخ نفسها كعلامة تجارية مبدعة. وتؤكد توجيهات الاتصال الخاصة بالعلامة التجارية على القيم الأساسية لشركة إل جي: “تجربة الزبائن  لا هوادة فيها” ،”ابتكار يركز على العنصر الإنساني” و “الدفئ لاعطاء الابتسامة “.

ويتضمن شعار العلامة التجارية، Life’s Good، رسالة مفادها أن الشركة تمكن عملائها من الاستمتاع بحياة جيدة والاستمتاع بلحظات ثمينة من خلال منتجات إل جي وخدماتها. و تتمثل رسالة العلامة التجارية في الابتكار من أجل حياة أفضل، مما يساهم في تحسين حياة ومستقبل الكوكب.

يتضمن اتجاه العلامة التجارية الجديد إعادة تصميم الهوية المرئية لشركة LG ، والشعور بكل ما يميز العلامة التجارية. حيث تهدف الشركة إلى تحفيز التفاعل مع المزيد من الزبائن من

 

خلال هوية بصرية جديدة تضيف حيوية وعناصر تفاعلية مع إعطاء لمسة جديدة لصورة العلامة التجارية الحالية.

في الفضاء الرقمي ، سيتحرك رمز الشركة ، مما سيجذب الزبائن لمستوى اخر من التعابير. حيث يمكن لرمز العلامة التجارية ، الذي يتكون من الأحرف “L” و “G” ، أداء ثماني حركات فريدة ، مثل الإيماء والدوران والغمز. وبفضل قدراته الجديدة ، يمكن لرمز العلامة التجارية الترحيب بالزبائن بابتسامة ودية أو مرافقتهم من خلال  الموسيقى الخلفية على منصات رقمية بطرق متنوعة و غامرة.

بالإضافة إلى اللون الأحمر الشهير لعلامة إل جي ، ستستخدم الشركة LG Active Red الأكثر نشاطا في جميع نقاط تواصلها مع الزبائن. بالإضافة إلى ذلك ، تم إدخال عناصر متدرجة مختلفة باللون الأحمر والأبيض والأسود من LG Active ، مما يوفر مجموعة متنوعة، يمكن تطبيقها وفقا لخصائص فريدة لكل منتج اوخدمة.

صممت الشركة حرف جديد لشعار علامتها التجارية Life’s Good ، والذي سيتم استخدامه على نطاق واسع كأصل للعلامة التجارية في تغليف منتجاتها وتم دمج الأشكال المستوحاة من منتجات LG المختلفة بذكاء على خط الحروف.

لا تعزز استراتيجية العلامة التجارية الجديدة لشركة إل جي الهوية الفريدة للشركة فحسب، بل تكرس أيضا استعدادها وقدرتها على التطور مع الأجيال، فضلا عن التزامها الذي لا مثيل له بابتكار تجربة مع زبائنها في جميع أنحاء العالم، وتخطط الشركة لاستخدام الأصول

 

الاساسية لعلامتها التجارية الفريدة في جميع نقاط التواصل مع الزبائن في جميع أنحاء العالم على مدار العام.

وقد صرح  ويليام تشو، الرئيس التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس: “تتيح لنا استراتيجية العلامة التجارية القوية والمتناسقة التواصل بشكل أفضل مع عرض القيمة والهوية الفريدة من نوعها ، والتي تمزج بسلاسة بين الابتكار والدفئ”. ومن خلال تنفيذ استراتيجية العلامة التجارية الجديدة، تهدف إل جي إلى أن تصبح علامة تجارية شهيرة يتردد صداها عند المستهلكين من جميع الأجيال والأماكن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *