الفريق اول السعيد شنقريحة يهنئ منتسبي الجيش الوطني الشعبي

هدية عوادي

 

قدم الفريق أول السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، تهانيه لمنتسبي الجيش الوطني الشعبي بمناسبة اليوم الوطني للجيش الشعبي الوطني.

وفي نص التهنئة المنشور اليوم الأحد، قال: “أتوجه إلى جميع الضباط وضباط الصف ورجال الصف والمستخدمين المدنيين للجيش الوطني الشعبي بأخلص التهاني والتبريكات، وأتمنى لهم التوفيق والسداد في أداء مهامهم النبيلة. راجياً أن يعيد الله علينا هذه المناسبة الوطنية بالخير وعلى جيشنا العتيد وبلدنا العزيز بمزيد من التطور والازدهار.”
وأشار الفريق أول شنقريحة في تهنئته إلى أن “هذا اليوم الأغر الذي أقره رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، يأتي وفاءً وعرفاناً لتضحيات أفراد وإطارات الجيش الوطني الشعبي، سليل جيش التحرير الوطني، في مسيرة الجزائر المستقلة. لقد واجهوا الإرهاب الهمجي بكل حزم وصرامة، وأفشلوا مشروع تدمير الدولة الوطنية، وحافظوا على نظامها الجمهوري.”
وختم تهنئته قائلاً: “في الختام، لا يفوتني أن أنقل لكم تهاني وتحيات رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، بمناسبة هذا اليوم الأغر. داعياً الجميع إلى الترحم على شهدائنا الأبرار في المقاومات الشعبية والثورة التحريرية المجيدة وشهداء الواجب الوطني، والسهر على الحفاظ على وديعة هؤلاء الشهداء، حتى تبقى جزائرنا الغالية عصية على أعداء الأمس واليوم.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *