بومار كومباني تدخل المعرض بجودة جديدة

سميرة بوجلطي

 

كشف المدير العام لشركة بومار كومباني، الشركة الرائدة في صناعة التلفزيونات، عن إطلاق تقنية Mini LED كأحدث ابتكار في عالم التلفزيونات، وأكد أن الشركة بدأت بالفعل تسويق هذه التقنية بسعر يبلغ 14 مليون سنتيم، مع فترة ضمان تمتد لمدة خمس سنوات، وتوفير خدمة ما بعد البيع والصيانة، وقد قدم أيضًا مفاجأة للمستهلكين بإهداء 1000 تلفاز واب أواس للفائزين في مسابقة ستريم بمناسبة عيد الأضحى والاستقلال.

واشار أن هذه التقنية تساعد في تحسين جودة الصورة وتوفير تجربة مشاهدة أكثر واقعية وغنية بالتفاصيل. تتميز تلفزيونات Mini LED بتوفر عدد كبير من مصابيح LED الصغيرة في الخلفية للوحة العرض، وتكون هذه المصابيح أصغر حجمًا وأكثر كثافة مقارنة بالمصابيح التقليدية. وهذا يسمح بتوزيع الإضاءة بشكل أفضل وتحقيق توزيع متساوٍ للإضاءة والظلال على الشاشة

و عرض التقنية الجديدة Mini LED وأحدث مستجدات شركة بومار كومباني، بما في ذلك تلفاز “1000 تلفاز واب أواس”، في الجناح المركزي بمنطقة “ب” بقصر المعارض – الصنوبر البحري، خلال معرض الجزائر الدولي. حيث صرح المدير العام علي بومدين أن تقنية Mini LED المستخدمة في تلفاز ستريم سيستم تعد تقنية حديثة تعتمد على مصابيح LED صغيرة الحجم تسمى Mini LEDs.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *