سامي عاقلي ينصب رئيس مكتب الكنفديرالية لولاية تيزي وزو ويلتقي الوالي والمتعاملين الاقتصاديين

كوثر خليدة

تنقل صباح اليوم الإثنين، رئيس الكنفيدرالية الجزائرية لأرباب العمل المواطنين، سامي عاقلي، إلى ولاية تيزي وزو مرفوقا بوفد للقاء المتعاملين الإقتصاديين في الولاية.

وقد استقبل وفد الكنفيدرالية الجزائرية لأرباب العمل المواطنين، بقيادة سامي عاقلي من طرف والي ولاية تيزي وزو، السيد جيلالي دومي، حسب ما ورد في الصفحة الرسمية للمنظمة في موقع الفيس بوك “capc Algérie”
تبادل الطرفان خلال اللقاء أطراف الحديث حول فرص الاستثمار في المنطقة، وكذا ضرورة التكفل بانشغالات المتعاملين الاقتصاديين لتمكينهم من المساهمة في عملية التنمية المحلية واستحداث مناصب الشغل.

وعلى هامش حفل التنصيب الرسمي لرئيس مكتب الكنفيدرالية الجزائرية لأرباب لولاية تيزي وزو، لخضر ماجن، إلتقى عاقلي بالمتعاملين الاقتصاديين.
وتم خلال اللقاء فتح المجال للحوار والنقاش بين المتعاملين الاقتصاديين لولاية تيزي وزو و رئيس الكنفيدرالية الجزائرية لأرباب العمل المواطنين، الذي استمع لانشغالاتهم ومقترحاتهم.
ودارت المناقشات حول نقاط أساسية تتعلق بتسهيل عملية الاستثمار، والتشاور مع السلطات المحلية من أجل التكفل بالعراقيل وكذا من أجل تقارب وشراكة حقيقية بين المؤسسات والجامعات.
وتم التطرق لانشغالات المتعاملين، ودور المؤسسات الاقتصادية
فيما دعوا المطالبة بالتجنّد أكثر لإنجاح مخطط الإنعاش الاقتصادي وكسب رهان تنويع الاقتصاد الوطني

في حين أبدت الكنفيدرالية الجزائرية لأرباب العمل المواطنين التزامها بتبليغ السلطات العمومية محليا ومركزيا بالعراقيل التي تواجهها المؤسسات، لكي يتسنى لها لعب دورها كاملا كمحرك للنمو وكمركز لخلق الثروة ومناصب الشغل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *