شركة هايسنس الجزائر وشركة “خدماتي” تفتتح مركز خدمة العملاء في الجزائر

سميرة بوجلطي

افتتحت شركة هايسنس الجزائر وشركة “خدماتي”، الرائدة في خدمات ما بعد البيع، فرع مجمع كوندور، “مركز خدمة العملاء”، الأول من نوعه في الجزائر والثالث في إفريقيا.
وكشف محمد صالح دعاس، نائب المدير العام لمجموعة كوندور، أن أستراتيجية التي تعمل بها العلامة التجاريةمن أجل تطويرها وتوسيعها في السوق الجزائرية”, وأشار انه المركز الجديد يقدم الجودة الأكثر طلباً لخدمات ما بعد البيع وتم تصميم مركز رعاية العملاء لتوفير خدمات سريعة وتجربة منتج مخصصة وسهولة توافر قطع الغيار.

كما أضاف دعاس ان هذه الشراكة الجديدة التي تقوم الشركة الصينية من خلالها بنقل التكنولوجيا، مشيرا أنه اعتبارا من عام 2024 سيتم تشغيل خطين إنتاجيين وسيتم زيادة حجم الصادرات بشكل كبير، مع التوسيع.

وأضاف زوبير حربوش، الرئيس التنفيذي لشركة خدماتي: “إن منطقة تجربة خدمات ما بعد البيع الجديدة هذه ستوفر لعملاء هايسنس خدمة متميزة ستتميز بتميز تجربة العملاء عالية الجودة”,مشيرا المركز الناتج عن الشراكة الجديدة بين الجزائر والصين سيصبح مرجعا في خدمة ما بعد البيع، و الشركة تقوم بزيارات منزلية على كامل التراب الوطني.
و أشار السيد حربوش، أن المركز بصل إلى تصليح 300.000 طلب سنويا عبر شبكة خدمات ما بعد البيع التي تغطي أكثر من 85٪ من التراب الوطني، بتقنية دقيقة يقودها نظام معلومات من الجيل الأحدث .
وأضاف ممثل الشركة الصينية، السيد حوراني أن   مركز الرعاية, يضم أحدث خدمات ما بعد البيع في الجزائر والعالم العربي مع أحدث المعدات التقنية، مأكدا أن “الشركاء يريدون تحقيق شراكة استراتيجية مع المستهلكين”.
وفي إشارة إلى تكوين مختصين خدماتي، اشار ممثل هايسنس إنشاء أكاديمية مخصصة لتدريب العاملين بشركة كوندور جروب. وتجدرالاشارة ان CCH Hisense تعمل في مركز خدماتي بالجزائر العاصمة.
تقوم مجموعة كوندور المتخصصة في صناعة الإلكترونيات والأجهزة المنزلية  بتصدير منتجاتها إلى موريتانيا منذ شهر مارس الماضي، وهي تجري محادثات متقدمة لفتح تمثيل لها في السنغال،
وتتواجد الشركة الجزائرية حاليا في 15 دولة إفريقية، وتكون حاضرة الأسبوع المقبل لفتح سوق جديدة بدولة رواندا “وسنشارك في كيغالي، عاصمة رواندا، في معرض المنتجات الجزائرية الذي ستنظمه وزارة التجارة وترويج الصادرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *