قنوات “إل جي” جاهزة لمشاركة المعجبين بالمحتوى الكوري في أستراليا وأوروبا وأمريكا اللاتينية

سميرة بوجلطي

 

 توفر BINGE Korea تجربة استثنائية لمالكي أجهزة تلفاز ذكية LG Smart TV في 23 دولة، مما يوفر لهم الوصول والاستمتاع بأكثر من 40 قناة من المحتوى الكوري المتميز.

ستسمح خدمة البث المجانية والحصرية “ستريمينغ” من “إل جي إلكترونيكس”، قنوات “إل جي” ، لمالكي أجهزة تلفاز “إل جي” الذكية في كل من أستراليا، أوروبا وأمريكا اللاتينية 1 بالحصول على مجموعة كبيرة من محتوى K ، والذي اكتسب شعبية متزايدة حول العالم. يمتد BINGE Korea على أنواع متعددة ويقدم محتوى لجميع الأعمار ولمختلف الأذواق، وهو أحدث تعاون بين “إل جي” والشركة الكورية الجنوبية لتوزيع المحتوى والمنصات الرقمية ، NEW ID ، كأول مشروع داخلي للمجموعة الإعلامية NEXT ENTERTAINMENT WORLD (الجديدة).

في جوان 2023، قدمت “إل جي” خدمة YTN على قنوات “إل جي” في أستراليا، البرازيل، المكسيك وأوروبا، مما أتاح للجمهور العالمي تلقي الأخبار المباشرة من الخدمة الإخبارية الرائدة في كوريا على مدار 24 ساعة.

بناءً على ذلك، تعمل “إل جي” على توسيع نطاق اختيار محتوى K المتاح على قنوات

“إل جي” مع تقديم BINGE Korea. سيكون لدى مستخدمي أجهزة LG Smart TV في الأسواق أكثر من 40 قناة تحت تصرفهم، مما يسمح لهم بمشاهدة الأخبار الكورية، عروض

الترفيه، أساليب الحياة، الدراما الكورية، الكيبوب والرسوم المتحركة وغيرها ، كل ذلك بدون دفع اشتراك. ومهما كانت تفضيلاتهم أو اهتماماتهم ، سيجد المستخدمون مجموعة كبيرة من خيارات المشاهدة على الصفحة الرئيسية الجديدة لمحتوى K على قنوات “إل جي”.

كما ستكون البرامج التلفزيونية الكورية الشهيرة مثل Running Man ، سلسلة SBS المحبوبة التي تتميز بمنافسة ودية مضحكة يتنافس فريقان للفوز بمهام – غالبًا ما تتضمن معالم كورية معروفة – متاحة للمشاهدة. وتفخر “إل جي” بتقديم خلال شهر جويلية ، مجموعة من الأعمال الدرامية الكورية التي تتضمن مفضلات تاريخية ، مثل The Nokdu Flower ، المسلسلات الأيقونية التي تدور أحداثها في كوريا الحديثة ، مثل The Heirs. وستشمل الموجة الأخيرة من محتوى K الذي سيصل إلى قنوات “إل جي” قناة KMOVIES الجديدة الخاصة بـ NEW ID ومجموعة مثيرة من عناوين الدراما SLL.

لقد أصبحت قنوات “إل جي” عنصرًا أساسيًا لعشاق موسيقى البوب الكوري في جميع أنحاء العالم ، مما يمنحهم القدرة على مشاهدة نجوم البوب المفضلين لديهم على الشاشات الكبيرة لتلفزيونات “إل جي” الذكية. ومن بين البرامج الأساسية في متناول المستخدمين يتميز Inkigayo ، برنامج الرسوم البيانية الكوري الأسبوعي على SBS ، والذي يضم أشهر فناني K-pop في الوقت الحالي. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم التوجه إلى قناة NEW KPOP التي تتميز بمجموعة متنوعة من برامج K-Pop TV بما في ذلك مقاطع الفيديو الموسيقية، العروض لمباشرة، حصص تلفزيون الواقع، الدراما الكورية والأفلام الوثائقية.

من جهتهم، سينبهر الأطفال بالاختيار الرائع لبرامج الأطفال الكورية المتوفرة على قنوات

“إل جي”. تتميز سلسلة مثل Toony Planet و Kongsuni و Tobot و Robocar POLI بشخصيات ملونة وتقدم مغامرات مثيرة ستنال إعجاب أصغر أفراد العائلة.

 

كما توفر العديد من قنوات المحتوى الكورية على BINGE Korea خيارات سهلة الاستخدام لتحسين تجربة المشاهدة للجماهير عبر العالم. ويتضمن المحتوى المدبلج باللغة الإنجليزية وبرامج متوفرة بترجمات باللغة الإنجليزية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الإيطالية.2

ويمكن للمشاهدين الوصول إلى قنوات “إل جي” من خلال الضغط على الزر المخصص الموجود في Magic Remote أو رمز قنوات “إل جي” على الشاشة الرئيسية لتلفزيون

“إل جي” الذكي الخاص بهم. بعدها يدخلون إلى قائمة عبر الصفحة كاملة أين يمكنهم اكتشاف القنوات المختلفة لخدمة “إل جي” المجانية المميزة. يتم تخصيص رقم IP لكل قناة والذي يمكن إدخاله بسهولة باستخدام لوحة الأرقام الموجودة في جهاز التحكم عن بُعد.

كما بإمكان المشاهدين تنشيط قنوات “إل جي” عبر الهوائي عن طريق تحديد زر البث التلفزيوني المباشر على الشاشة الرئيسية. وتتيح هذه الطريقة للمشاهدين تصفح قنوات البث التلفزيوني وقنوات “إل جي” في نفس الوقت. يمكن العثور على قنوات BINGE Korea من IP-800 في أستراليا وأوروبا وأمريكا اللاتينية

قنوات “إل جي” هي خدمة البث المجانية الحصرية ستريمينغ من “إل جي” ، حيث تقدم مجموعة كبيرة من البرامج المباشرة والمتميزة حسب الطلب ، بما في ذلك الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والأخبار والرياضة وبرامج الأطفال وغيرها. ومع تزايد عدد القنوات في 27 سوقًا حول العالم ، يمكن لمالكي أجهزة تلفاز “إل جي” اكتشاف برامجهم المفضلة بسهولة من خلال إطلاق تطبيق قنوات “إل جي” على تلفزيون “إل جي” المزود بنظام التشغيل webOS (طرازات LG Smart TV من عام 2016 إلى اليوم).

من خلال مكتبتها الواسعة والمتنامية باستمرار للمحتوى الكوري المتميز ، تواصل LG Channels وضع نفسها كشركة رائدة في تقديم أفضل الأخبار والترفيه والثقافة الكورية إلى المشاهدين في جميع أنحاء العالم.

4 / 4

.المحتوى متاح في 16 سوقًا في أوروبا (ألمانيا، النمسا، بلجيكا، الدنمارك، إسبانيا، فنلندا، فرنسا، أيرلندا، إيطاليا، لوكسمبورغ، النرويج، هولندا، البرتغال، المملكة المتحدة،

السويد ، سويسرا) وفي ستة أسواق في أمريكا اللاتينية (الأرجنتين ، البرازيل ، تشيلي ، كولومبيا ، المكسيك ، بيرو).

تختلف لغة الترجمة حسب العنوان والبلد

يمكن للمشاهدين من بلجيكا، الدانمارك، لوكسمبورغ وهولندا والنرويج والسويد والمملكة المتحدة إطلاق قنوات “إل جي” من التطبيق ، بينما يمكن للمشاهدين من البلدان الأخرى أيضًا إطلاق قنوات مباشرة واختيار البث التلفزيوني المباشر والتنقل عبر أرقام القنوات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *