مبادرات في أكتوبر الوردي.. الكندي لصناعة الأدوية تواصل التزامها بالصحة

سميرة بوجلطي

 

 أكدت شركة الكندي لصناعة الأدوية، التزامها بالصحة والوقاية من خلال إطلاق عدد من المبادرات التي تهدف إلى زيادة الوعي وتشجيع الكشف المبكر عن سرطان الثدي، حيث لا يزال سرطان الثدي أحد أكثر أنواع السرطانات شيوعًا لدى النساء ويمكن علاجه بشكل أفضل عند اكتشافه في مرحلة مبكرة، مما يجعله من المجالات ذات الأولوية للوقاية.

نظّمت شركة الكندي مؤتمراً توعوياً لموظفيها، بتنشيط بروفيسور قندوز أخصائية معالجة وجراحة الأورام.

وخلال هذا اللقاء، تمكّن المشاركون من معرفة المزيد عن أهمية الكشف المبكر وعوامل الخطر وطرق الوقاية المختلفة. هذه المبادرة هي جزء من التزام الشركة بتزويد موظفيها بمعلومات طبية موثوقة وسهلة المنال، من أجل تعزيز الصحة في مكان العمل.

 

وبالإضافة إلى هذا المؤتمر، أعدت شركة الكندي فحصاً طبياً مخصصاً لموظفاتها، مع إجراء فحوصات تكميلية مدفوعة التكاليف لضمان إجراء فحص شامل.

وبالإضافة إلى الأنشطة الداخلية، شاركت شركة الكندي في تكريم عدد من الجهات الفاعلة في مكافحة سرطان الثدي، بما في ذلك النساء اللواتي يواجهن المرض بشجاعة ، وأخصائيي الرعاية الصحية المتفانين الذين يرافقون هؤلاء المرضى في كفاحهم، والجمعيات التي تدعم المرضى وعائلاتهم ، وبعض الشخصيات الكبيرة في السينما الجزائرية، الذين ساهموا في نقل هذه القضية إلى الشاشة.

وتواصل شركة الكندي الثابت لمكافحة سرطان الثدي، من خلال مبادرات التوعية والوقاية والتضامن مع المصابين بهذا المرض.

للعلم، تعتبر شركة شركة الكندي لصناعة الأدوية تابعة لمجموعة لمجموعة MS Pharma العالمية، وهي شركة رائدة في صناعة الأدوية و في مجال الأدوية الجنيسة منذ أكثر من 17 عامًا. وباعتبارها شركة رائدة ، فقد رسخت الشركة مكانتها في السوق بأكثر من 75 دواءً من الأدوية الجنيسة.

وتلتزم الشركة، بفضل فريق عمل يضم أكثر من 1000 موظف من ذوي الكفاءة والخبرة العالية، بتقديم منتجات دوائية عالية الجودة تكون في متناول جميع المرضى الجزائريين. ولتلبية الطلب المتزايد، تعمل الشركة باستمرار على توسيع طاقتها الإنتاجية.

وبفضل شبكة التوزيع الفعالة، تضمن الشركة توفر منتجاتها على نطاق واسع من خلال الصيدليات في الجزائر. وتدعم الشركة البحث والتطوير، وتشارك في تدريب المهنيين الصحيين وتعمل بشكل وثيق مع السلطات الصحية لتحسين فرص الحصول على الأدوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *