“إل جي الكترونيكس الجزائر” تدعم أطفال قرية SOS Draria عبر التبرع بغسالات ملابس

فضيلة-ن

في مبادرة إنسانية ذات بعد خيري وكجزء من التزامها الاجتماعي، تسهر شركة “إل جي الكترونيكس الجزائر” على مضاعفة مبادراتها التضامنية. ومن خلال مبدأها التضامني، تبرعت اليوم بـ 12 غسالة لفائدة قرية SOS الكائنة بدرارية بالجزائر العاصمة، وعلما أنها منظمة تقوم برعاية الأطفال الأيتام في الجزائر.

سمحت هذه المبادرة من “إل.جي إلكترونيكس” بتجهيز كل منزل في القرية بغسالة ملابس، بهدف توفير معدات جديدة لكل منزل من أجل تحسين الراحة اليومية للأطفال المستفيدين.

وبمناسبة إطلاق مبادرة دعم أطفال القرية، أكدت شركة “إل جي إلكترونيكس الجزائر” عن دعمها لقرية SOS درارية ، والتي عملت منذ عدة عقود على توفير منزل مستقر ودافئ للأطفال الأيتام من خلال خلق بيئة عائلية للأطفال المحرومين من أولياءهم، وضمان رفاهيتهم واندماجهم في المجتمع.

يذكر أن هذا العمل الخيري ينسجم مع القيم الأساسية لشركة “إل جي إلكترونيكس الجزائر”، كونها تولي أهمية قصوى للالتزام اتجاه المجتمع وتعزيز رفاهية الأطفال. وإلى جانب هذا التبرع المتميز، شاركت “إل جي الجزائر” في العديد من المبادرات الاجتماعية، بما في ذلك توزيع اللوازم المدرسية على الأطفال المحرومين والتبرع بمساعدات غذائية بالشراكة مع الجمعيات الخيرية المحلية مثل جمعية “سيدرا“.

وعلى هامش العملية التضامنية قال السيد مصطفى نبي، مدير التسويق بشركة “إل جي إلكترونيكس الجزائر”،: “إلى جانب هذه اللفتة الرمزية، فإن هذا العمل الخيري له مكانة خاصة في قلبي. نريد أن نقدم رسالة أمل وتضامن لهؤلاء الأطفال الذين يستحقون كل الدعم. ومن خلال تقديم هذه الغسالات لهم، نأمل أن نوفر لهم القليل من الراحة وأن نجعل حياتهم اليومية في القرية أسهل“.

وكما أضاف موضحا: “منذ وجودنا في الجزائر، نحن ملتزمون بدعم المجتمع المحلي بشكل فعال من خلال المبادرات الاجتماعية المختلفة. هدفنا هو لعب دور إيجابي وبناء في المجتمع، وتقديم مساهمة ملموسة في الرفاهية لأولئك الذين يحتاجونها أكثر.”

والجدير بالإشارة فإن “ال جي” الجزائر عازمة على تعزيز مشاركتها المجتمعية من خلال المزيد من الإجراءات التي تهدف إلى تحسين دعم ومساعدة المواطنين، وبالتالي ترسيخ نفسها كشركة مواطنة على المدى الطويل.

وتتمحور فلسفة “إل جي” حول احترام الشخص والإخلاص والعودة إلى الأساسيات. كما يلتزم العملاق الكوري الجنوبي بخدمة العملاء وتقديم الحلول التي تلبي احتياجاتهم وتجاربهم الجديدة من خلال حملة ابتكار مستمرة من أجل تمكينهم من تحسين رفاهيتهم اليومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *