“إل جي” تطلق حملة توعوية للكائنات المعرضة للخطروالمهددة بالانقراض في “تايمز سكوير”

سميرة بوجلطي

 

 تطلق فعاليات يوم الأرض المحلي والعالمي للشركة اعلانها حلول يوم الأرض 2024، كشفت شركة “إل جي إلكترونيكس”، اليوم، حسب البيان تسلم الموقع منه عن تجربة بصرية مشوهة ثلاثية الأبعاد على لوحة إعلاناتها في تايمز سكوير في نيويورك، لتسليط الضوء على الكائنات المعرضة للخطر والمهددة بالإنقراض. تتميز سلسلة LG Endangered Species، التي تستمر طوال عام 2024، بشراكات مع Discovery Education و National Wildlife Federation الذي يركز على تثقيف تلاميذ الطور التحضيري وحتى الصف الثاني عشر حول مبادرات الحفاظ على البيئة.

حيوانات ثلاثية الأبعاد تطل على تايمز سكوير

من خلال الكشف عن لوحة الإعلانات الرقمية الخاصة بها في Times Square، ستقدم “إل جي” حملة رقمية (OOH) تتميز بمحتوى غير متبلور يسلط الضوء على بعض الكائنات الأكثر عرضة للخطر والمهددة بالإنقراض المستعادة في العالم والتي تحتاج إلى حماية مستمرة. كما سيتم تسليط الضوء على الأنواع المختلفة على مدار العام، بدءًا من النمر الثلجي، النسر ذو الرأس الأبيض ، الفقمة ، وحيوان الرنة في وقت لاحق من هذا العام. وستصور السلسلة كل حيوان في تأثير ثلاثي الأبعاد مذهل يبدو وكأنه يمتد خارج الشاشة الفعلية.

برنامج تعليمي يرفع مستوى الوعي حول الحفاظ على البيئة

 

ومن خلال الشراكات مع Discovery Education وNational Wildlife Federation  ، ستستضيف “إل جي” سلسلة تعليمية من الروضة حتى الصف الثاني عشر حول الأنواع المعرضة للخطر والمهددة بالانقراض المرتبطة بسلسلة لوحات إعلانات Time Square. وستسمح سلسلة LG Endangered Species للتلاميذ في الصفوف التحضيرية إلى الصف الثاني عشر بفهم أفضل للصفات الفريدة للحيوانات المهددة بالانقراض والدور الذي تلعبه في الحفاظ على نظام بيئي صحي مع تعزيز التقدير لتميز كل نوع من الكائنات. ستقوم “إل جي” بتوزيع المواد التعليمية المتوافقة مع المعايير التعليمية للطلاب والمعلمين في جميع أنحاء الولايات المتحدة. لمزيد من التفاصيل وفرص المساهمة في NWF US EcoSchools. والقادة البيئيون، قم بزيارة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *