افتتاح رسمي لمتعدد الشاشات السينمائية TMV

سميرة بوجلطي

 

 

في الشراقة بالذكرى الثالثة لافتتاحه.. في 21 أبريل 2024، يحتفل مركز التسوق GARDEN CITY حسب البيان تسلم الموقع نسخة منه

هذه الجوهرة المعمارية، التي ساهمت بشكل كبير في تحول مشهد المنطقة الغربية من العاصمة منذ افتتاحها، ما زالت تتطور وتقدم تجارب تجارية وترفيهية فريدة لزوارها.

وفي هذه المناسبة السعيدة، تم افتتاح رسمي أيضًا لمتعدد الشاشات السينمائية TMV، الذي شهد بدء التشغيل في أغسطس 2023 ومثّل نقطة تحول لا يمكن إنكارها في إحياء السينما في الجزائر.

تعكس هذه الاحتفالية، بحضور الأمين العام لوزارة الثقافة والفنون السيد سيد علي سبع ممثلاً لسيادة وزيرة الثقافة والفنون الدكتورة صورية مولوجي، أهمية هذا الحدث للمجتمع الفني والثقافي الوطني.

لقد كان لنا الشرف بالمشاركة في افتتاح المجمع السينمائيTMV في الجزائر، مساحة حديثة تثري متنزه السينما الجزائري وتستفيد أيضًا الولايات المجاورة. تستمر وزارة الثقافة والفنون، مدركة لأهمية التي يوليها الرئيس للجمهورية للقطاع السينمائي، في دعم جميع المحترفين والمستثمرين في هذا المجال”، صرح ممثل الوزارة..

نحن مكرمون بحضور ممثل الوزيرة للاحتفال بهذه اللحظة التاريخية. يرمز افتتاح هذا المجمع ويشهد على التزامنا بسينما حديثة ومتاحة، تلبي توقعات جمهور يزداد تطلبًا”، قال السيد رياض آيت اوديع، مؤسس مجموعة ترفيه CINEMAS VMT

” يتنشط CITY GARDEN يوميًا منذ 3 أعوام بزيارة 18,000 إلى 25,000 شخص، يجذبهم ليس فقط 80 علامة تجارية و 30 مطعمًا لدينا، ولكن أيضًا بأنشطتنا الترفيهية للأطفال وتعزيز الصناعات اليدوية المحلية. إنه فخر كبير أن نرى كيف يساهم المركز في حياة المجتمع من خلال توليد أكثر من 1600 وظيفة مباشرة. يبقى التزامنا بالتميز والاحترافية أولويتنا، ونحن مصممون على مواصلة إثراء تجربة كل زائر لدينا”، أضاف السيد رزق، معبرًا عن فخره بنجاح المركز المستمر..

ومن جهة أخرى
أكدت ميرة بوعشا، مديرة الاستغلال في TMV ، أن “هذه المساحة الثقافية والترفيهية هي نتيجة لرؤية طموحة للسينما في الجزائر. إنها لا تقدم فقط خدمات بتقنيات متطورة، ولكن أيضًا فرصة للشباب لاكتشاف سحر السينما في أفضل الظروف.

وأضاف البيان ان

مركز التسوق GARDEN CITY ومجمع TMV يدعو  جميع عشاق التسوق والسينما للقدوم واكتشاف الجديد والمشاركة في مختلف الأنشطة المخططة للاحتفال بهذه الفعاليات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *