افتتاح فرع JMC MOTORS ALGERIE في الجزائر العاصمة.

سميرة بوجلطي

 

أفتتح JMC MOTORS ALGERIE فرعها الواقع في 216 شارع Hassiba Ben Bouali، Belouizdad، الجزائر العاصمة. يمثل هذا الافتتاح معلما هاما لإطلاق JMC في الجزائر.
بحضور رئيس شركة JIANGLING MOTORS COMPANY GLOBAL السيد Xiaoquan SUN والمدير التنفيذي لشركة JMC MOTORS ALGERIE السيدة سارة شويدر، التي أعربت عن حماسها لافتتاح هذا الفرع.

بمساحة إجمالية تبلغ 4800 متر مربع، يضم فرع JMC في الجزائر العاصمة صالة عرض مساحتها 800 متر مربع، مع منطقة استقبال للعملاء، وفريق مبيعات يتكون من أربعة مندوبي مبيعات.

فيما يتعلق بخدمة ما بعد البيع، لدى الفرع متجر قطع غيار مساحته 1400 متر مربع وورشة عمل مساحتها 2000 متر مربع، تتكون من 11 محطة عمل، بما في ذلك محطتان للإصلاح السريع الخفيف، و2 للإصلاح الثقيل، ومحطة تشخيصية وكهرباء، ومحطة للهندسة مكونة من 4 أعمدة، ومحطة هوائية، ومحطة للأعمال الرئيسية، وهذا الفرع مجهز لتلبية احتياجات عملائنا بشكل فعال.

وأشار السيد بلقاسم أولد أوالي، مدير الفرع: “هذا يدل على الأهمية التي توليها JMC MOTORS ALGERIA لرفاهية العميل من حيث خدمة ما بعد البيع”، وتابع: “نحن مصممون على تقديم تجربة خدمة استثنائية لعملائنا، وضمان صيانة سياراتهم وإصلاحها وفقا لمعايير الشركة المصنعة”.

يستقبل فرع JMC MOTORS ALGERIE في الجزائر العاصمة أبوابه للطلبات اعتبارا من يوم الأحد 4 فبراير. ستكون ساعات العمل من الأحد إلى الخميس، من الساعة 8:30 صباحا إلى الساعة 5 مساء.
على هامش الافتتاح بوجه نداء زبائن سكان الجزائر العاصمة والمناطق المجاورة زيارة المعرض لاكتشاف مجموعة من المنتجات والخدمات، بالإضافة إلى التزامهم بخدمة العملاء الاستثنائية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *