الشركة الناشئة NRECYCLI تطلق دعوة للتعاون في برنامج تجميع PET في الجزائر

سميرة بوجلطي

أطلقت الشركة الجزائرية الناشئة NRECYCLI، الرائدة في مجال الإدارة المستدامة للنفايات البلاستيكية، دعوة للجمعيات ومساحات العمل المشتركة Coworking spaces والشركات الناشئة لتصبح نقطة جمع كجزء من برنامج جمع PET (البولي إيثيلين تيريفثاليت).
NRECYCLI، تلعب دور نشط في التنمية المستدامة في الجزائرعبر مبادرتها الطموحة.
ستتاح للشركاء الفرصة للمشاركة الفعالة للحد من النفايات البلاستيكية وتعزيز الاقتصاد الدائري. من خلال التسجيل كنقطة جميع تسمح للمواطنين بتسليم قارورات البلستيكية PET المستخدمة و تلقي هدايا و تحفيزات.
يؤكد نظام شركة كوكا كولا في الجزائر، المكون من مكتب الاتصال لشركة كوكا كولا للتصدير وشريكتها في مجال التعبئة ECCBC الجزائر، التزامهما بـ “عالم بلا نفايات” من خلال الشراكة مع NRECYCLI لإنشاء نقاط التجميع هذه، يُظهر نظام Coca-Cola في الجزائر التزامه الملموس بالإدارة المسؤولة للنفايات البلاستيكية، وبالتالي المساهمة في الممارسات المستدامة. وهذا يعزز مكانة Coca-Cola وECCBC الجزائر كجهات فاعلة ملتزمة بالتنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية في الجزائر.
كيفية المشاركة :
يمكن للجمعيات ومساحات العمل المشتركة Coworking spaces والشركات الناشئة التسجيل عبر منصة NRECYCLI، والتي يمكن الوصول إليها عبر nrecycli.com/partners/collectionpoint للمشاركة كنقطة تجميع.
تدعو NRECYCLI كل الأطراف إلى الإنضمام لإحداث تأثيرإيجابي للحفاظ على البيئة و الموارد الطبيعية وتعزيز ثقافة إعادة التدويرعند المواطن.

نداء للمواطنين:
تشجع NRECYCLI المواطنين على الانضمام من خلال الموقع www.nrecycli.com للتسجيل و إيجاد أقرب نقطة تجميع لتسليم القارورات البلاستيكية.
تقديراً لمساهمتهم، سيتم تقديم هدايا بناءً على عدد القارورات المودعة.
فلنلتزم معًا من أجل جزائر مستدامة:
تعتبر NRECYCLI هذه المبادرة بمثابة خطوة حاسمة نحو بناء مجتمعات ملتزمة بالتنمية المستدامة يلعب فيها كل من المواطن, الجمعيات و الشركات دورا فعالا في رفع مستوى الوعي بين المواطنين حول أهمية فرز النفايات وتشجيع إعادة التدوير.
حول NRECYCLI :

هي شركة ناشئة جزائرية تنشط في مجال التكنولوجيات الخضراء, تعمل على تطوير حلول رقمية في الاقتصاد الدائري, بهدف تعزيز مجال إعادة التدوير من خلال ربط مختلف الفاعلين في نظامٍ مستدام قائم على الاقتصاد الدائري.
صُنفت Nrecycli من قبل وزارة اقتصاد المعرفة والمؤسسات الناشئة والمؤسسات المصغرة و تحصلت على العديد من الجوائز بمسابقات وطنية ودولية.

اتصل بـ SARL ENRECYCLI:
السيد أحمد رامي مبروك
هاتف +213770118777
ceo@nrecycli.com
السيد ملوكة عبد الكريم
هاتف +213770739740
contact@nrecycli.com

نبذة عن شركة تعبئة كوكا كولا الاستوائية بالجزائر:
شركة Equatorial Coca-Cola Bottling Company (“ECCBC”) هي شركة تعبئة تابعة لشركة Coca-Cola في شمال وغرب أفريقيا، حيث تنتج وتسوق وتوزع العلامات التجارية الأكثر شعبية في العالم ومجموعة واسعة من المشروبات عالية الجودة في 13 دولة. القارة.
بدأنا العمل في الجزائر في عام 2005 ومنذ ذلك الحين ونحن منخرطون في هذا البلد ومجتمعه. في عام 2022، قامت شركة ECCBC بتوسيع أعمالها في مجال المشروبات الغازية في جميع أنحاء الجزائر لإنشاء وإدارة وحدة تعبئة كوكا كولا الموحدة.
نفذت ECCBC استراتيجية ESG تغطي الركائز الستة لسلسلة القيمة لدينا: التعبئة والتغليف، والمياه، والمناخ، والمجتمعات، والمشتريات، والأفراد، من أجل تنفيذ مشاريع مستدامة واجتماعية. من خلال هذه المبادرات، تهدف ECCBC الجزائر إلى خلق قيمة طويلة المدى للمجتمعات المحلية، وأن تصبح أعمالًا أكثر استدامة كل يوم وإزالة العقبات التي تعترض تقدم المتخصصين لدينا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *