المعرض الدولي الثاني لمستحضرات التجميل “مستحضرات التجميل الجزائر”

سميرة بوجلطي

 

بعد نجاح الدورة الأولى للمعرض الدولي لمستحضرات التجميل”مستحضرات  تجميل الجزائر” و الاستحسان الذي لقيه لدى جميع المشاركين من القطاعين العام و الخاص تتشرف شركة” قلوبل افانتس الجيري Global Event Algeria بالإعلان عن إطلاق الدورة الثانية لمعرض ” “مستحضرات  تجميل الجزائر”، (Algeria Cosmetica)و الذي سينعقد من21 الى 24 فيفري2024 بجناح” الاهقار” بقصر المعارض الصنوبر البحري الجزائر العاصمة.

“”مستحضرات التجميل الجزائر” هو معرض تجاري مهني مخصص لصناعة مستحضرات التجميل والجمال، ويغطي قطاعات مختلفة مثل المكونات والمواد الاولية والتغليف والآلات والمعدات ومنتجات الشعر ومنتجات التجميل والعطور والمنتجات العضوية والطبيعية وغيرها.

ويرمي هذا المعرض إلى تسليط الضوء على قطاع مستحضرات التجميل من خلال جمع جميع الشركات الوطنية والدولية التي ستعرض منتجاتها ومعداتها خلال الأيام الأربعة للحدث من أجل تلبية طلب السوق الوطنية، و كذلك الترويج لمنتجاتهم لدى الزوار على الصعيد الأجنبي

كما سيتم تسليط هذه التظاهرة الضوء على دور القطاع المذكور في التنمية الاقتصادية، على الصعيدين المحلي والوطني، مع استكشاف فرص الشراكة والتصدير الواعدة لولوج الأسواق الدولية، وخاصة أسواق القارة الأفريقية.

وستعرف دوره2024 من معرض” مستحضرات التجميل الجزائر” مشاركة150 عارضا من 15 دولة بما في ذلك الجزائر سيجتمعون في الجزائر لتقديم أحدث المنتجات والابتكارات في هذا المجال.

“مستحضرات التجميل الجزائر” هي أيضًا منصة للمشغلين والمهنيين الذين يرغبون في تطوير شراكات على المستوى الوطني والدولي واغتنام فرص عمل جديدة.

بالإضافة إلى ذلك، ستعرف التظاهرة  تنظيم ورشات و محاضرات تغطي جميع جوانب صناعة مستحضرات التجميل طوال فترة المعرض. ستشمل الاتجاهات الحالية والأفكار المبتكرة بالإضافة إلى تطور هذه الصناعة في الجزائر..

“مستحضرات التجميل الجزائر” هي منصة تبادل وأعمال حقيقية للعاملين و المحترفين في هذا القطاع، و موعد لا يمكن تفويته لمناقشة الآفاق المستقبلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *