رئيس فوروم “فوجيكا “في ضيافة كنفدرالية الصناعيين والمنتجين الجزائريين

سميرة بوجلطي

استقبل رئيس فدرالية الصناعة والخدمات السيد جمال رزاق نيابة عن رئيس كتفدرالية الصناعيين والمنتجين الجزائريين السيد عبد الوهاب زياني، بمقر الكتفدرالية السيد امادو ديان رئيس منتدى المتعاملين الاقتصاديين من اجل النهضة الاقتصادية لافيرقية “فوجيكا” رفقة الوفد المرافق له وهذا يوم الخميس 16 ماي 2024.
وقد سلم السيد امادو ديان رئيس المنتدى دعوة رسمية للكتفدرالية من اجل المشاركى في فعاليات الطبعة الثالثة للمنتدى المزمع تنظيمه يوم 13 جوان 2024 ببورتة في البرتغال والذي سيشهد مشاركة 25 دولة افريقية.
رئيس فدرالية الصناعة والخدمات السيد جمال رزاق رحب بالمبادرة وأكد استعداد المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين للكنفدرالية، من اجل المشاركة في الطبعة الثالثة للمنتدى، مواصلة للسياسة الجزائرية والرامية إلى تعزيز التكامل الاقتصادي الأفريقي من خلال دعم مبادرات مثل منطقة التجارة الحرة الأفريقية والسوق المشتركة الأفريقية وغيرها.

هذا وقد طرح رؤساء الفدراليات المنضوية تحت لواء كنفدرالية الصناعيين والمنتجين الجزائريين رفقة الخبراء والمستشارين كل خارطة طريق لربط جسر التعاون الافريقي، المبني على تبادل الأفكار والخبرات بين الاقتصاديين الأفارقة من أجل تعزيز التنمية الاقتصادية في القارة.
على هامش الزيارة، زار أيضا وفد منتدى المتعاملين الاقتصاديين من اجل ضمان النهضة الاقتصادية لافريقيا لمقر الكنفدرالية، مجمع “عطور الجزائر” الرائد في صناعة المعطرات والنكهات الغذائية لأكثر من 40 سنة، وهذا للوقوف على مستوى المؤسسات الجزائرية القادرة على الولوج الى الاسواق الافريقية بمنتوجات ذات معايير عالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *