سوسيتي جينيرال الجزائر تدشن فرعها الثالث في تيزي وزو.

سميرة بوجلطي

في إطار خطتها التنموية وسياستها الرامية للتقرب من العملاء وتحقيق رضائهم، تعلن سوسيتي جينيرال الجزائر بكل سرور عن الافتتاح الرسمي لفرعها تيزي وزو 2، خلال حفل تدشين سيحضره وفد من الإدارة العامة برئاسة جوليان ستيرينزي، رئيس مجلس الإدارة، وعبد المالك مغمون، الأمين العام، وهناء خليفة، مديرة القطاع التجاري والتسويق، ممثلون عن السلطات المحلية وعملاء البنك وسكان المنطقة.
حسب البيان تسلمت المنظار نيوز نسخة منه يقع الفرع الجديد في شارع كريم بلقاسم، المخصص للعملاء الأفراد والمهنيين، لتعزيز النظام المطبق سابقا في المنطقة. حيث سيقدم خدمات ومنتجات بنكية من خلال فريق مؤهل الذي سيضع خبرته لصالح نشاط المنطقة، التي تحتوي أيضًا على فرع تيزي وزو 1 وفرع عزازقة.

تبرز هذه الخطوة إرادتها للتقرب أكثر من عملائها لتقدم لهم جميع الحلول التي يحتاجونها في أفضل الظروف، وتؤكد بالتالي موقفها كأول بنك خاص من حيث الشبكة مع 104 وكالة موزعة على 33 ولاية.

اليوم، يسّر لسوسيتي جينيرال الجزائر خدمة عملائها على الأراضي الوطنية وتطمح إلى مرافقة المزيد كل عام، وذلك بفضل توسيع شبكتها على ثلاث فئات من العملاء: الشركات، المحترفين والأفراد.

ستواصل بلا كلل هذا التطوير، مرافقة اقتصاد البلاد وتقديم الخبرة في خدمة عملائها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *