سوسيتي جينيرال الجزائر تفتح فرعها الثاني في ولاية تيبازة

سميرة بوجلطي

تفتتح سوسيتي جينيرال الجزائر فرعها الثاني في ولاية تيبازة خلال حفل تدشين حضره وفد من الإدارة العامة برئاسة جوليان ستيرنزي، رئيس مجلس الإدارة، وطاقم الفرع ونحو عشرين ضيفاً من ممثلي السلطات المحلية والعملاء وأعيان المنطقة..

يقع هذا الفرع الجديد في الحي الإداري، قطعة 73، قسم 34، وهو مخصص لخدمة العملاء الأفراد والمهنيين، سيقدم خدمات ومنتجات بنكية من خلال فريق مؤهل سيضع خبرته في خدمة نشاط المنطقة التي تضم أيضًا فرع القليعة.

من خلال هذا الافتتاح الجديد، تؤكد سوسيتي جينيرال الجزائر إرادتها في تطوير شبكة فروعها المتعددة لتكون أقرب من عملائها وتقدم لهم كل الحلول التي يحتاجونها. تعتبر هذه الخطوة استراتيجية وتـــدل على الالتــــزام المتصاعد للبنك وحرصه بالاستثمار في التنمية المحلية.

بهذا الشكل، تحافظ سوسيتي جينيرال الجزائر على مكانتها المتقدمة بين البنوك الخاصة الأوائل، كرائدة فـــــي مجال/ شبكة الوكالات بـ 104 وكالة، موزعة على 33 ولاية. وتواصل تعزيز مساندتها لعملائها، في أفضل الظروف، وبالتالي تضعهم في قلب اهتماماتها، ملتزمة بالتحسين المستمر لجودة الخدمات المقدمة له.

ستواصل بدون كلل هذا التطوير الذي يدعم اقتصاد البلاد ويوفر الخبرة لصالح عملائها.

 

 

 

 

سوسيتي جينيرال الجزائر

سوسيتي جينيرال الجزائر مملوكة 100 % من قبل مجموعة سوسيتي جينيرال وهي أول المصارف الخاصة التي استقرت بالجزائر. وتوفر حاليا سوسيتي جينيرال الجزائر مجموعة من

الخدمات المصرفية المتنوعة والمبتكرة لأكثر من 290000 زبون خاص ومهنيين ومؤسسات من خلال شبكة تتضمن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *