شركة “إل جي الكترونيكس الجزائر” تقدم حلولها لتكييف الهواء المركزي للمباني في معرض BATIMATEC

سميرة بوجلطي

تشارك شركة “إل جي إلكترونيكس الجزائر” في النسخة 26 من معرض “باتيماتيك” الذي يحتضنه قصر المعارض الصنوبر البحري بالعاصمة في الفترة حسب البيان تسلم الموقع نسخة منه من 5 إلى 9 ماي 2024 ، بالتعاون مع موزعيها AK COLD وHVAC الجزائر. وتعرض الشركة ابتكاراتها في مجال التكييف المركزي، والمصممة لتلبية احتياجات مميزة للسوق الجزائرية.

بحضور العديد من رجال الأعمال ومختلف الفاعلين الرئيسسين في مجال الصناعة، تعرض الشركة الكورية الجنوبية العملاقة أنظمة تكييف الهواء المركزية عالية الأداء، وهي مثالية للهياكل واسعة النطاق مثل مراكز التسوق، المكاتب، الفنادق، المستشفيات والمساحات الكبرى.

من بين حلول تكييف الهواء المقدمة، تم تسليط الضوء على نظام GHP (مضخة الحرارة الغازية) على نطاق واسع، هذا النظام يستخدم الغاز الطبيعي لتشغيل محرك يمتص الحرارة. هذه الخصوصية تجعل أنظمة GHP فعالة للغاية في استخدام الطاقة، مما يساعد على تقليل استهلاك الكهرباء المرتبط بتكييف الهواء.

كما تقدم “إل جي الجزائر” مبرد SCROLL العاكس، والمصمم لتقليل استهلاك الطاقة مع توفير التبريد الأمثل، والذي يلبي متطلبات مختلف الصناعات للتحكم في درجة الحرارة، مع التركيز على كفاءة الطاقة والموثوقية والابتكار.

 

بالإضافة إلى ذلك، قامت شركة “إل جي” الجزائر بتطوير مجموعة متنوعة من حلول تكييف الهواء المركزية للمساحات الجماعية والمنازل مثل مجموعة حلول VRV، والتي تمثل العلامة التجارية المسجلة Multi V5 تجسيدًا لها. هذا النطاق اقتصادي وسهل التركيب ويوفر تنوعًا مضمونًا.

تقدم “إل جي” أيضًا نظام LG Multi Split للمساكن الخاصة أو الترقوية. يوفر هذا النظام التبريد والتدفئة للمنزل بأكمله أو لكل غرفة بشكل مستقل عن طريق تركيب وحدة خارجية واحدة تدعم ما يصل إلى خمس وحدات داخلية. تتميز مكيفات الهواء LG Multi Split بالفعالية والأناقة وتتناسب تمامًا مع أي نوع من المساحة.

وأخيرًا، قامت شركة “إل جي الكترونيكس” بتطوير مجموعة من مكيفات الهواء للاستخدام التجاري، وهي مكيفات “إل جي” أحادية سبليت ومكيفات الهواء. تتمتع مكيفات الهواء هذه بعدة مزايا مثل الكفاءة الاستثنائية وتوفير كبير في الطاقة وقدرة تبريد سريعة ودقيقة بفضل

الضبط التلقائي وفقًا لدرجة الحرارة المختارة، فضلاً عن نظام التدفئة القوي لمزيد من الراحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *