مجمع اتصالات الجزائر الراعي الرسمي للدورة التاسعة للصالون الدولي للصيد البحري وتربية المائيات

سميرة بوجلطي

يسر مجمع اتصالات الجزائر أن يعلن عن مشاركته كراعي رسمي للدورة التاسعة للصالون الدولي للصيد البحري وتربية المائيات، تحت شعار “معا من أجل أمن غذائي مستدام” والذي سيمتد في الفترة الممتدة من 8 إلى 11 فيفري 2024، بمركز المؤتمرات “محمد بن أحمد” بوهران.
هذا المعرض الهام في قطاع الصيد البحري وتربية المائيات، سيجمع الفاعلين في هذا القطاع: المهنيين، المستثمرين، منظمات التمويل والتأمين ومؤسسات التكوين والأبحاث.حسب البيان تسلم الموقع نسخة منه
وخلال هذا المعرض، سيقدم مجمع اتصالات الجزائر والشركات الفرعية التابعة لحافظته مختلف العروض والخدمات وكذا الحلول المبتكرة التي تقدمها مؤسسات المجمع الفرعية الخاصة بهذا القطاع وذلك عبر الجناح المخصص للعرض
من خلال رعايته لهذا الصالون الدولي، يؤكد مجمع اتصالات الجزائر التزامه بمرافقته لكل القطاعات من اجل التحول الرقمي للجزائر.
يدعوكم مجمع اتصالات الجزائر لزيارة جناحه في SIPA 2024 وذلك لاكتشاف ابتكاراته عن قرب ومناقشة فرص الشراكة في قطاع الصيد البحري وتربية المائيات.

فيما يخص مجمع اتصالات الجزائر
مجمع اتصالات الجزائر هي مؤسسة مواطنة عمومية اقتصادية جزائرية تم تأسيسها 9 نوفمبر 2017 تشرف على مراقبة وتنسيق وتنفيذ المشاريع في قطاع المواصلات السلكية واللاسلكية.
يمتلك مجمع اتصالات الجزائر أربعة شركات فرعية مباشرة تابعة لحافظته منها، اتصالات الجزائر، اتي م موبيليس، اتصالات الجزائر الفضائية واتصالات الجزائر اروبا وشركتين أخريين تابعتين بشكل غير مباشر وهما صاتيكوم وكومينتال.
يضم مجمع اتصالات الجزائر حاليا أكثر من 25.000 موظف موزعين عبر جميع أنحاء التراب الوطني ويشرف على المجمع السيد خالد زرات كرئيس مدير عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *