مجمع اتصالات الجزائر يرافق الفريق الجزائر Skydz في المسابقة العالمية Spaceport America 2023 بالولايات المتحدة الأمريكية

سميرة بوجلطي

 

يفخر مجمع اتصالات الجزائر بدعمه للفريق الجزائري Skydz في مشاركتهم الأولى في مسابقة Spaceport America 2023، والتي تعد واحدة من أبرز التحديات العلمية والتقنية في العالم. يتكون الفريق الجزائري من مجموعة من الطلبة الموهوبين من المدرسة الوطنية المتعددة التقنيات بوهران (ENPO).حسب البيان تسلم الموقع نسخة منه

نجح الفريق الجزائري في إطلاق صاروخ ATAKOR بعد اجتيازهم جميع اختبارات الجودة والسلامة، والحصول على إذن الإطلاق من اللجنة الفنية للمسابقة. هذا الإنجاز يعكس التفاني والكفاءة العالية التي يتمتع بها أعضاء الفريق، ويعزز مكانة الجزائر في مجال الابتكار والتكنولوجيا الفضائية.

يسعى مجمع اتصالات الجزائر، بالتعاون مع ALGERIA_VENTURE، إلى تمكين الفريق Skydz من المشاركة في هذا التحدي العالمي المهم. يعكس هذا التعاون رؤية مجمع اتصالات الجزائر في دعم الشباب الموهوبين وتشجيعهم على الابتكار في مجالات متنوعة.

مجمع اتصالات الجزائر يستمر في دعمه الثابت للشباب الموهوبين في البلاد، وذلك عن طريق توفير الفرص والموارد اللازمة لتطوير قدراتهم وتحقيق طموحاتهم. نحن فخورون بإنجازات الطلاب الجزائريين ونتطلع إلى مشاركتهم في المزيد من الفعاليات والتحديات المستقبلية.

نهنئ فريق Skydz على هذا الإنجاز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *