مجمع اتصالات الجزائر يرعى مختلف النشاطات الدينية والثقافية

سميرة بوجلطي

 

اختتمت سهرة أمس فعاليات المسابقة الشعرية الوطنية لأحسن قصيدة في مدح الرسول محمد عليه الصلاة والسلام تحت اسم “جائزة القصيدة المحمدية في مدح خير البرية” اين أجريت مراسم حفل الاختتام في قصر الثقافة مفدي زكرياء تحت الرعاية السامية لمجمع اتصالات الجزائر وذلك بحضور السيدة صورية مولوجي وزير الثقافة والفنون، والسيد يوسف بلمهدي وزير الشؤون الدينية والأوقاف، والسيد خالد زرات الرئيس المدير العام لمجمع اتصالات الجزائر.
كما كان مجمع اتصالات الجزائر الراعي الرسمي للطبعة الثالثة للحافظ الصغير بولاية أدرار إذ تمّ تكريم أزيد من 400 تلميذ حافظ وذلك بحضور الرئيس المدير العام لمجمع اتصالات الجزائر.
ومن جهة اخري، يعبر مجمع اتصالات الجزائر بمختلف شركاته الاقتصادية عن اعتزازه بالرعاية الرسمية لمختلف المسابقات الإنشادية والدينية والشعرية التي تم إطلاقها خلال الشهر الرمضاني الكريم، اذ يعتز كلا من “اتصالات الجزائر ” و” موبيليس ” لرعايتهما لبرامج حادي الأرواح وتاج القران الكريم على التوالي.
رعاية مجمع اتصالات الجزائر وشركاته الفرعية لهذه البرامج الدينية الفريدة من نوعها، يندرج ضمن تقاليده الراسخة لتشجيع المبادرات التي تسعى إلى الحفاظ على الهوية الدينية والحضارية للمجتمع الجزائري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *