تطبيق “MyAlliance” أليانس للتأمينات تسجل حضورها في فوروم CTO بالمركز الدولي للمحاضرات

سميرة بوجلطي

شاركت أليانس للتأمينات بجناح تفاعلي في الطبعة الأولى لفوروم CTO الذي دامت أشغاله من 8 إلى 10 ماي 2023 بالمركز الدولي للمحاضرات، عبد اللطيف رحال ) نادي الصنوبر).

نظم فوروم CTO برعاية كل من وزارة البريد و المواصلات السلكية و اللاسلكية و وزارة الرقمنة
و الاحصائيات و وزارة اقتصاد المعرفة والمؤسسات الناشئة والمؤسسات المصغرة، و يمثل هذا الحدث الموعد الجديد لمتعاملي تكنولوجيا المعلومات و الاتصال في الجزائر.

تماشيا و استراتيجيتها الرقمية، استغلت أليانس للتأمينات حضورها في CTO لعرض منتجها الرقمي الجديد المبتكر، تطبيق « MyAlliance » الذي يسمح بعدة خدمات تأمينية عن بعد .

باعتباره فضاء للتبادل و توفيره لفرص شراكات مستقبلية بالنسبة للشركات و الجهات الناشطة في مجال التكنلوجيا المالية من القطاعين العام و الخاص، اغتنمت أليانس للتأمينات هذه الفرصة للتبادل مع الشركات الحاضرة بهدف ربط شراكات مستقبلية مع متعاملي تكنلوجيا المعلومات والاتصال و الشركات الناشئة.

خلال اليوم الثالث و الأخير لهذا الحدث، نشط الرئيس المدير العام للشركة، السيد حسان خليفاتي جلسة صحفية حيث كشف من خلالها عن تفاصيل سياسة التحول الرقمية التي تعتمدها الشركة منذ عدة سنوات و كذا استثمارها الحديث في التكنلوجيا المالية.

من خلال مشاركتها في فوروم CTO تؤكد شركة أليانس للتأمينات استثمارها الكامل في التحول الرقمي والتكنلوجيا المالية تماشيا و صفتها شركة عصرية و رقمية و مبتكرة.

أليانس للتأمينات، أكثر من تأمين، ثقة و ضمان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *