شركة حيات دي إتش سي الجزائر : توقيع اتفاقية شراكة مع مديرية الغابات ومديرية البيئة

سميرة بوجلطي

،
وقّعت شركة حيات دي إتش سي الجزائر بمناسبة يوم البيئة
ا اتفاقية شراكة مع كل من مديرية الغابات ومديرية البيئة. وتندرج هذه المبادرة ضمن مشروع “غابة حياة – Hayat الذي تم إطلاقه احتفالاً بالذكرى العشرين لتأسيس الشركة في الجزائرحسب البيان تسلم الموقع نسخة منه

تمثل هذه الاتفاقية بداية تعاون طويل الأمد من أجل تعزيز الجهود المشتركة لحماية البيئة. وقد نُظمت اليوم عملية رمزية لغرس الأشجار في منطقة تافرانت، بحضور المدير العام لشركة الجزائر، السيد مراد غوني إكش أوغلو، وممثلين عن السلطات ومجموعة من موظفي الشركة

ومن المقرر تنظيم حملة كبرى لغرس 1000 شجرة في شهر أكتوبر المقبل، تأكيداً لالتزام الشركة بحماية التراث الغابي الوطني

تشكل هذه الشراكة خطوة أولى نحو سلسلة من المبادرات البيئية الملموسة، بالتنسيق مع الهيئات المحلية، لتعزيز الوعي البيئي والعمل معاً من أجل مستقبل أكثر اخضراراً

حول “حيات”
تأسست “حيات” عام 1987 وتعمل في قطاع السلع الاستهلاكية سريعة التداول (FMCG)، حيث توظف أكثر من 10,000 شخص عبر تركيا والأسواق الدولية، وتقدم 16 علامة تجارية تشمل:
العناية بالطفل: (Molfix, Bebem Natural)
العناية النسائية: (Molped)
العناية الشخصية: (Joly, Evony, Goodcare)
العناية المنزلية: (Bingo, Gleen, Test, Has)
منتجات الورق: (Papia, Familia, Teno, Focus, Nelex)
العناية بالحيوانات الأليفة: (Sholk)
تدير “حيات” 24 منشأة إنتاجية في 8 دول، تشمل: تركيا، مصر، إيران، الجزائر، روسيا، نيجيريا، باكستان، وفيتنام، كما لديها عمليات بيع وتوزيع في المغرب، بلغاريا، كينيا، تايلاند، وماليزيا. وتواصل “حيات” تعزيز وجودها الإقليمي، حيث تصل بعلاماتها التجارية إلى ملايين المنازل حول العالم، وتصدر منتجاتها إلى أكثر من 100 دولة عبر خمس قارات.
تُعد “حيات” أكبر مُنتج للمناديل الورقية في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا الشرقية وإفريقيا، ورابع أكبر مُصنّع لحفاضات الأطفال عالميًا.

 

 

حيات دي إتش سي الجزائر
بدأت “حيات” استثماراتها في الجزائر عام 2005، حيث يضم مجمع الإنتاج في بوعينان (البليدة) مصنعين يقومان بإنتاج
منتجات العناية النسائية (Molped)
منتجات العناية بالطفل (Molfix, Bebem Natural, Goodcare)
منتجات العناية المنزلية (Test, Bingo)
يُعد السوق الجزائري من أهم الأسواق الواعدة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط بالنسبة لـ”حيات”. وقد شجع نجاح “حيات الجزائر” المجموعة على مواصلة الاستثمار في أسواق أخرى، مع الحفاظ على تركيزها الأساسي على الجزائروتلتزم الشركة بمواصلة البحث والتطوير والتسويق لتلبية الاحتياجات المتزايدة للمستهلك الجزائري
جميع العلامات التجارية التي تُسوَّق في الجزائر اكتسبت حصصًا سوقية كبيرة وتحظى بتقدير عالٍ من قبل المستهلكين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *