تنصيب مديرين مركزيين جديدين في سونلغاز

محمد يعقوب

أشرف الرئيس المدير العام لمجمّع سونلغاز شاهر بولخرص صباح اليوم الأحد على مراسيم تنصيب مديري الدراسات الاقتصادية والاستشراف على مستوى المديرية التنفيذية للاستراتيجية والاستشراف التابعة للشركة للقابضة.

حيث تم تنصيب كل من  “حبيب محمد لخضر”، الذي ععيّن في منصب مديرالدراسات الاقتصادية، “وليد كريمية”، مدير الاستشراف.

واستهلت مراسيم التنصيب قبل المديرة المركزية للرأس المال البشري السيدة شهرزاد بوتيرة، التي أوضحت بأن هذا التنصيب يتم في إطار تنفيذ التنظيم الجديد المندرج ضمن التغييرات الهيكلية التي يحملها المخطّط الاستراتيجي الجديد “سونلغاز 2035”.

وبعد الاستماع إلى كلمة ممثل الكفدرالية الوطنية لعمال الصناعات الكهربائية والغازية، الذي أكد مشاركتها باعتبارها الشريك الاجتماع في سونلغاز، ضمن مراحل اختيار الكفاءات الجديدة في الشركة وتعيينها في منصب المسؤولية.

من جهتهما أكد المديران الجديدان إستعدادهما التام للعمل وفقا لمتطلبات المرحلة الانتقالية التي تشهدها سونلغاز في ظل تنفيذها للمخطّط الاستراتيجي الضخم.

فيما قال  الرئيس المدير العام لسونلغاز أن التغيير انطلاقة فعلية لمرحلة جديدة لتطوير الرأس المال البشري في سونلغاز الرائدة، مؤكدا أن “2022 ستكون سنة الرأس المال البشري بامتياز”.

في ذات  السياق  أكد بولخراص، على أن تنفيذ استراتيجية سونلغاز 2035، ترتكز أساسا على تفعيل اليات وميكانزمات متطورة فيما يتعلّق بتنمية الكفاءات في سونلغاز.

وشدد على ضرورة اكتشاف الكفاءات الموجود في الظل، ووضعها في المواقع التي تتناسب مع خبراتها ومؤهلاتها بالشكل الذي يدفع سونلغاز إلى الأمام، وهي الشركة التي تعوّل بشكل كبير على رأس مالها البشري خاصة في مرحلتها الانتقالية التي تعيشها منذ بداية تنفيذ استراتيجية 2035.

محمد يعقوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *