« Datwyler IT Infra » تدخل الجزائر !

سميرة بوجلطي

 

العملاق السويسري في البنى التحتية لتكنولوجيا المعلومات يوسع نشاطه في السوق الجزائرية، حاملا معه إرثاً من الابتكار والجودة.

Datwyler IT Infra هي شركة متعددة الجنسيات تتمتع بتاريخ طويل يعود إلى عام 1915. ويقع مقرها الرئيسي في سويسرا، ولها فروع في أوروبا، الشرق الأوسط وآسيا. يلعب Datwyler دورًا مهما في النشر الفعال للبنى التحتية لتكنولوجيا المعلومات للمؤسسات في جميع أنحاء العالم، وبالتالي تسهيل نمو أعمالهم التجارية.

كمزود للحلول والمنتجات والخدمات المبتكرة لمراكز البيانات وشبكات الألياف البصرية والمباني الذكية، تعمل Datwyler أيضًا كمستشار ومقاول عام قادر على إدارة المشاريع الشاملة، مما يوفر قيمة مضافة قوية لعملائها.

يعتمد هذا المركز السائد على خبرة Datwyler العميقة في تطوير وتصنيع منتجات وحلول عالية الجودة، إضافة إلى خبرتها الثابتة في إدارة المشاريع، ووجودها العالمي وحجم شبكتها من الشركاء الدوليين. توظف شركة Datwyler IT Infra حوالي 950 شخصًا حول العالم.

تقوم Datwyler حاليًا بتوسيع نشاطها في السوق الجزائرية بالشراكة مع شركة Allfornet المتخصصة في خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بهدف أن تصبح رائدة في مجال مراكز البيانات المعيارية الذكية (SMDC). وتهدف هذه المبادرة إلى تسريع عملية التحول الرقمي للسلطات الخاصة والحكومية في الجزائر.

مركز البيانات الذكي من Datwyler هو حل تم تجميعه مسبقا، ذكي ومدمج (tout-en-un) بتكنولوجيا عالية ومثالي للتطبيقات المعلوماتية. مكون من رفوف 42U، نظام توزيع الطاقة، نظام تغذية بدون انقطاع (UPS)، نظام تبريد، نظام إطفاء الحريق، قفل محكم ونظام مراقبة بيئية، يسمح بالنشر السريع لمركز بيانات يتوافق مع المعايير الدولية الصارمة.

يوفر هذا الحل القابل للتطوير تصميمات احتياطية مختلفة، انطلاقا من الطاقة الى التبريد، لتلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية، مع تقليل التكاليف والاضطرابات المرتبطة بالاحتياجات المتزايدة.

هذه الحلول موجهة إلى مجموعة متنوعة من التطبيقات مثل الحوسبة المتقدمة، الوصول الى تكنولوجيا المعلومات في المكاتب البعيدة، أنظمة التوزيع على الأرض، نشر المصانع الذكية، أجهزة إنترنت الأشياء، تشغيل الذكاء الاصطناعي، الواقع العالي، الواقع الافتراضي والتشغيل الآلي، ويمكن أيضا مراقبة مركز البيانات المعياري الذكي والتحكم فيه عن بعد من منصة واحدة وقوية.

تطمح الشراكة بين Datwyler وAllfornet إلى تقديم إضافة ومساهمة إيجابية في النظام البيئي الرقمي الجزائري من خلال تقديم حل تنافسي وفعال. بدمح تكنولوجيا Datwyler المتطورة والمكانة الاستراتيجية لـ AllForNet في السوق، تؤدي هذه الشراكة إلى توفير حلول البنية التحتية الشاملة لتكنولوجيا المعلومات التي لا تتناسب مع الاحتياجات الفريدة للسوق الجزائرية فحسب، بل تلتزم أيضًا بالمعايير الدولية للجودة والابتكار. ومن المتوقع أن يؤدي هذا التعاون إلى تسريع نشر البنية التحتية المتطورة لتكنولوجيا المعلومات في مختلف القطاعات في الجزائر، وبالتالي المساهمة في الاقتصاد الرقمي للبلاد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *